ان كنت ترغب باختيار هده النسخة بشكل دائم، اضغط على: عربي  | Français  - English           
اخبار 24 ساعة
مقالاث مشابهة

ماسينا بعد نهاية معسكر "الأسود": "أشكر زملائي والمدرب والجامعة.. يا لها من تجربة"

المصدر:  |  31 مارس 2021 | رياضة |

وجَّهآدم ماسينا، ظهيرالمنتخب الوطني المغربي، شُكره لمُختلف مكونات المجموعة وكذلك الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم على المعاملة التي لقيها لدى تواجده في معسكر “أسود الأطلس”، الذي انتهى، يوم أمس الثلاثاء، وعرف خوض مقابلتيْموريتانياوبوروندي.

ونشر لاعبواتفوردالإنجليزي تدوينة عبر حسابه الرسمي على الموقع الاجتماعي “أنستغرام” جاء فيها: “شكرٌ كبير للجميع، للاتحاد المغربي وزملائي والمدرب وطاقمه، وأشكر من أظهر لي عاطفة لا مثيل لها، شكرا لكم، يا لها من تجربة”.

وخاض صاحب الـ27 سنة مواجهتيْ موريتانيا وبوروندي كأساسي، شاغلاً الرواق الأيسر الدفاعي الذي عانت فيه الكرة الوطنية منذ سنوات من محدودية الخيارات البشرية.

وكان المنتخب الوطني قد تعادل مع موريتانيا بدون أهداف، يوم الجمعة الماضي، ثم انتصر، يوم أمس الثلاثاء، على بوروندي بهدف نظيف، لحساب الجولتيْن الخامسة والسادسة منالتصفيات المؤهلةإلىكأس أمم أفريقياالمقررة بالكاميرون السنة القادمة.

وضمن ماسينا ورفاقه عبورهم رسمياً إلى المحفل القاري القادم، ومن المُنتظر أن ينطلقوا في رحلةالتصفيات المؤهلةإلى كأس العالم 2022 بقطر في شهر يونيو المقبل.

المزيد من مقالات:


   لا يوجد أي تعليق ل “ماسينا بعد نهاية معسكر "الأسود": "أشكر زملائي والمدرب والجامعة.. يا لها من تجربة"”

أضف تعليقك









الآراء الواردة في التعليقات لا تعبر إلا عن آراء أصحابها

 شاركنا على جوجل بلس 

قناة ماروك برس

إعلان

أفضل المقالات

الصحافة



النهار المغربية بيان اليوم رشيد ماروك برس ماروك برس هسبريس إيلا�? الاحدات المغربية التجديد الشرق الأوسط الصباح العلم المساء المغربية المنتخب