ان كنت ترغب باختيار هده النسخة بشكل دائم، اضغط على: عربي  | Français  - English           
اخبار 24 ساعة
مقالاث مشابهة

مسلسل مباراة سيراليون والبنين لا زال متواصلا.. "الكاف" يتجه لبرمجة المباراة "الحاسمة" شهر يونيو القادم

المصدر:  |  31 مارس 2021 | رياضة |

لا زال مسلسل المباراة التي ستجمع بين المنتخبينالسيراليونيوالبنيني، لحساب الجولة السادسة والأخيرة من التصفيات المؤهلةلكأس أمم أفريقيابالكاميرون متواصلا.

وحسب مصادر إعلامية متطابقة، فإن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم يتجه لتأجيل المباراة التي ستجمع الطرفين حتى شهر يونيو المقبل، علما أنهما يتنافسان على البطاقة الأخيرة المؤهلة لنهائيات”الكان”.

وفوجئ الوفد البنيني قبل ساعة من الموعد الرسمي للمباراة، بإرسالية من طرف الاتحاد السيراليوني ينبؤهم فيها بإصابة ستة لاعبين أساسيين من منتخبهم بفيروس”كورونا”المستجد، وهو ما نفاه مسؤولو البعثة البنينية واستنكروه، مُعتبرين أنه مُجرّد وسيلة للضغط عليهم وإرباكهم قبل المباراة الحاسمة بين الطرفيْن.

وفي تعليقهم على الأمر، وبعد اجتماعات حاسمة، قرر الاتحاد الأفريقي يوم أمس الثلاثاء، تغيير موعد انطلاق المباراة من الساعة الخامسة عصرا(غرينتش +1)، للساعة الثامنة مساء(غرينيتش +1)، قبل أن يتم تأجيلها لموعد”غير مسمى”.

وستكون المواجهة بين الطرفين حاسمة لتحديد المنتخب الذي سيرافق نيجيريا لنهائيات”الكان”، حيث يحتل البنين وصافة المجموعة الـ12 برصيد سبع نقاط، في وقت يتمركز فيه سيراليون في الرتبة الثالثة بأربع نقاط.

المزيد من مقالات:


   لا يوجد أي تعليق ل “مسلسل مباراة سيراليون والبنين لا زال متواصلا.. "الكاف" يتجه لبرمجة المباراة "الحاسمة" شهر يونيو القادم”

أضف تعليقك









الآراء الواردة في التعليقات لا تعبر إلا عن آراء أصحابها

 شاركنا على جوجل بلس 

قناة ماروك برس

إعلان

أفضل المقالات

الصحافة



النهار المغربية بيان اليوم رشيد ماروك برس ماروك برس هسبريس إيلا�? الاحدات المغربية التجديد الشرق الأوسط الصباح العلم المساء المغربية المنتخب