ان كنت ترغب باختيار هده النسخة بشكل دائم، اضغط على: عربي  | Français  - English           
اخبار 24 ساعة
مقالاث مشابهة

نسيم بوجلاب يسجل هدفه الأول في الـ"بوندسليغا".. موقع "هوسكوريد" يختاره كـ"رجل المباراة" أمام أوغسبورغ

المصدر:  |  13 ديسمبر 2020 | رياضة |

9921815fd669ef970411000a14fbd0-default992181.png

تألق الدولي المغربينسيم بوجلاب، في مباراة فريقهشالكه04ومضيفهأوغسبورغ، التي جمعت بينهما اليوم الأحد على أرضية ملعب “في في كا أرينا”، وانتهت بلا غالب ولا مغلوب(2-2).

وعرف اللقاء، تسجيلبوجلابلأول أهدافه فيالدوري الألماني، منذ أن أصبح لاعبا في صفوف الفريق الأول لشالكه، حيث أحرز هدف التقدم(1-2)، إلا أن فريقه لم يعرف كيف يحافظ على النتيجة التي تخول له حصد النقاط الثلاث، لتهتز شباكه بهدف التعادل في الدقائق الأخيرة90+3′.

وحسب موقع الأرقام والإحصائيات “هوسكوريد”، فإن لاعبالمنتخب المغربيالبالغ 21 عاما كان “رجل المباراة”، حيث منحه أعلى معدل7,7، بعد تألقه في المواجهة، بـ 4 تسديدات كصاحب أكبر عدد (من التسديدات) في المباراة، منها تسديدتين على المرمى، واحدة سجل منها الهدف الثاني لفريقه.

من جانب آخر، فإن نسبة نجاح تمريرات بوجلاب بلغت 83%، كرابع أفضل من قام بتمريرات ناجحة، بمجموع بلغ 23 تمريرة، منها 19 ناجحة، وتمريرتين مفتاحيتين.

تجدر الإشارة، إلى أن نسيم بوجلاب، خاض 4 مباريات هذا الموسم في الـ”بوندسليغا”، منها 3 كأساسي، ومباراة اليوم كانت الثانية له تواليا التي يشارك فيها منذ البداية.

المزيد من مقالات:


   لا يوجد أي تعليق ل “نسيم بوجلاب يسجل هدفه الأول في الـ"بوندسليغا".. موقع "هوسكوريد" يختاره كـ"رجل المباراة" أمام أوغسبورغ”

أضف تعليقك









الآراء الواردة في التعليقات لا تعبر إلا عن آراء أصحابها

 شاركنا على جوجل بلس 

قناة ماروك برس

إعلان

أفضل المقالات

الصحافة



النهار المغربية بيان اليوم رشيد ماروك برس ماروك برس هسبريس إيلا�? الاحدات المغربية التجديد الشرق الأوسط الصباح العلم المساء المغربية المنتخب