ان كنت ترغب باختيار هده النسخة بشكل دائم، اضغط على: عربي  | Français  - English           
اخبار 24 ساعة
مقالاث مشابهة

كوكي: "التفاصيل الصغيرة هي من تصنع الفارق في الديربي"

المصدر:  |  13 ديسمبر 2020 | رياضة | 0 مشاهدة

9920055fd5e7c2e338cd000a253656-default992005.png

وصفكوكي ريسوركسيون، قائدأتلتيكو مدريد، خسارة فريقه على يد الجارريال مدريدفي الدريبي (2-0) بـ”القاسية”و”الصعبة”، مشيرا إلى أنهم لم يظهروا بـ”الشكل المطلوب في الشوط الأول”الذي تفوق فيه المنافس.

وأوضح كوكي في تصريحات تلفزيونية بعد المباراة التي احتضنها ملعب (ألفريدو دي ستيفانو):”الخسارة صعبة. لم نظهر بمستوانا المطلوب في الشوط الأول. علينا مواصلة المسيرة، والمشوار لا يزال طويلا. مازلنا في الصدارة”.

وأضاف اللاعب الدولي:”الريال كان متفوقا ولعب بكثافة أكبر، لاسيما في الشوط الأول، وبالهدف الذي سجله من كرة ثابتة. التفاصيل الصغيرة هي التي تصنع الفارق. هذه هي كرة القدم، وعلينا تكرار الجوانب الإيجابية، ومحاولة تحسين ما هو سلبي. في النهاية هي تفاصيل صغيرة التي تحسم الأمور”.

وكتبت هذه النتيجة الخسارة الأولى لـ”الروخيبلانكوس”في الليغا هذا الموسم، وتضع حدا لمسلسل انتصاراتهم خلال الجولات السبعة الأخيرة.

وتجمد رصيد كتيبة الأرجنتيني دييجو سيميوني عند 26 نقطة في الصدارة، مع تبقي مباراتين مؤجلتين للفريق أمام قادش وليفانتي على الترتيب.

المزيد من مقالات:


   لا يوجد أي تعليق ل “كوكي: "التفاصيل الصغيرة هي من تصنع الفارق في الديربي"”

أضف تعليقك









الآراء الواردة في التعليقات لا تعبر إلا عن آراء أصحابها

 شاركنا على جوجل بلس 

قناة ماروك برس

إعلان

أفضل المقالات

الصحافة



النهار المغربية بيان اليوم رشيد ماروك برس ماروك برس هسبريس إيلا�? الاحدات المغربية التجديد الشرق الأوسط الصباح العلم المساء المغربية المنتخب