ان كنت ترغب باختيار هده النسخة بشكل دائم، اضغط على: عربي  | Français  - English           
اخبار 24 ساعة
مقالاث مشابهة

رئيس سان داونز "باتريس موتسيبي" يحشد أصوات الاتحادات الوطنية بأفريقيا ويقترب من ضمان "الأغلبية" للفوز برئاسة الـ"كاف"

المصدر:  |  12 ديسمبر 2020 | رياضة | 0 مشاهدة

9919615fd52cf2970411000e7175d0-default991961.png

أقام رئيسماميلودي سان داونز،باتريس موتسيبي، حفلاً للاحتفال بالذكرى الخمسين لتأسيس ناديه، واستغل الفرصة لتوجيه الدعوة للعديد من الشخصيات البارزة في الكرة الأفريقية، بجانب رؤساء الاتحادات الوطنية بالقارة وبعض النجوم السابقين للساحرة المستديرة.

ويتصدر الملياردير الجنوب أفريقي قائمة المرشحين للانتخابات الرئاسة المقبلة في الاتحاد الأفريقي (الكاف)، حيث يظل المنافس الأبرز لرئيس الموريتاني،أحمد ولد يحيى، ورئيس الاتحاد السنغالي لكرة القدم،أوغستين سينغور، خاصةً بعد تحالف الثنائي وفق تطلعات البلدين الجارين موريتانيا والسنغال.

وأشارت تقارير إخبارية جنوب أفريقية إلى أن العديد من الشخصيات القادرة على التأثير في مجرى التصويت لاختيار”رئيس جديد”للاتحاد الأفريقي لكرة القدم، كانت حاضرة في الحفل الذي أقامه رئيس ماميلودي سان داونز بمناسبة الذكرى الـ50 لتأسيس ناديه، ويرى المراقبون والمحللون أنهيحظى بدعم أكثر من نصف القارة السمراء.

يُشار إلى أن ممثلين من الاتحادات الداعمة لموتسيبي، كانوا حاضرين في حفل الأمس لتأكيد وقوفهم بجانبه في سباق رئاسة الـ”كاف”، وكان من أبرزها اتحادات: نيجيريا، بوروندي، بوتسوانا، البنين، سويزالاند، موزمبيق، أنغولا، جزر القمر، زامبيا، زيمبابوي، غينياو غينيا بيساو.

المزيد من مقالات:


   لا يوجد أي تعليق ل “رئيس سان داونز "باتريس موتسيبي" يحشد أصوات الاتحادات الوطنية بأفريقيا ويقترب من ضمان "الأغلبية" للفوز برئاسة الـ"كاف"”

أضف تعليقك









الآراء الواردة في التعليقات لا تعبر إلا عن آراء أصحابها

 شاركنا على جوجل بلس 

قناة ماروك برس

إعلان

أفضل المقالات

الصحافة



النهار المغربية بيان اليوم رشيد ماروك برس ماروك برس هسبريس إيلا�? الاحدات المغربية التجديد الشرق الأوسط الصباح العلم المساء المغربية المنتخب