ان كنت ترغب باختيار هده النسخة بشكل دائم، اضغط على: عربي  | Français  - English           
اخبار 24 ساعة
مقالاث مشابهة

الريال يتطلع لمواصلة "رحلة الصعود" عبر "ديربي مدريد"

المصدر:  |  11 ديسمبر 2020 | رياضة | 0 مشاهدة

9917105fd3e9c84e9a49000ba115a2-default991710.png

كان مصيرزين الدين زيدانالمدير الفني لناديريال مدريدعلى المحك، لكن بعد الفوز علىإشبيليةفيالدوري الإسبانيوبوروسيا مونشنجلادباخفيدوري أبطال أوروبا، يدخل المدرب الفرنسي مواجهة الديربي أمامأتلتيكو مدريدمساء اليوم السبت(21:00 غرينيتش+1)بحالة من الثقة.

وبعد سلسلة من النتائج السلبية فاز النادي الملكي بصعوبة على إشبيلية الأسبوع الماضي بهدف دون رد، وأعقب ذلك بالفوز على جلادباخ بهدفين في دوري الأبطال، ليقتنص صدارة المجموعة الثانية في خطوة أزاحت بعض الضغوط عن كاهل المدرب الفرنسي.

وبإمكان زيدان أن يحقق فوزه الثالث على التوالي على حساب أتلتيكو المتصدر على ملعب “ألفريدو دي ستيفانو” مساء اليوم.

ويتصدر أتلتيكو بقيادة مدربه الأرجنتينيدييجو سيميونيجدول ترتيبالدوري الإسبانيبرصيد 26 نقطة من عشر مباريات، في الوقت الذي يحتل فيه الريال المركز الرابع برصيد عشرين نقطة من 11 مباراة.

ويؤمن زيدان بقدرة الريال على الوصول لإيقاعه المعهود في الوقت المناسب، مثلما فعل أمام جلادباخ ليتفادى الخروج الصادم من البطولة القارية.

وقال زيدان لمحطة “موفيستار”: “قدمنا مباراة مذهلة منذ الدقيقة الأولى وحتى النهاية”.

وأضاف: “قرأنا المباراة بشكل جيد جدا، أعتقد أنها المباراة الأكثر تكاملا بالنسبة لنا هذا الموسم”.

وسجلكريم بنزيماهدفي الريال في شباك جلادباخ، بعد أن اعتاد على التألق في مواجهات الديربي أمام اتلتيكو مدريد في الماضي، وأبرزها مواجهة المربع الذهبي لدوري أبطال أوروبا في 2017. وأرسل بنزيما تمريرة رائعة لزميله إيسكو الذي سجل هدف الفوز الحاسم للريال في شباك أتلتيكو في تلك المباراة.

وقال سيميوني بشأن زيدان: “ريال مدريد فريق رائع ولديه مدرب يعرف لاعبيه أكثر من أي شخص أخر، ويواصل إخراج أفضل ما لديهم في وقت الشدة، أنا معجب بهم، دائما لديهم القدرة التنافسية”.

المزيد من مقالات:


   لا يوجد أي تعليق ل “الريال يتطلع لمواصلة "رحلة الصعود" عبر "ديربي مدريد"”

أضف تعليقك









الآراء الواردة في التعليقات لا تعبر إلا عن آراء أصحابها

 شاركنا على جوجل بلس 

قناة ماروك برس

إعلان

أفضل المقالات

الصحافة



النهار المغربية بيان اليوم رشيد ماروك برس ماروك برس هسبريس إيلا�? الاحدات المغربية التجديد الشرق الأوسط الصباح العلم المساء المغربية المنتخب