ان كنت ترغب باختيار هده النسخة بشكل دائم، اضغط على: عربي  | Français  - English           
اخبار 24 ساعة
مقالاث مشابهة

"كالتشيو ميركاتو": "كونتي يُعيد حكيمي لدكة البدلاء أمام كالياري"

المصدر:  |  12 ديسمبر 2020 | رياضة |

يتَّجه الإيطاليأنطونيو كونتي، مدربإنتر ميلان، إلى وضع لاعبهأشرف حكيميفي دكة البدلاء، مع بداية المباراة التي ستجمع الإنتر بنظيرهكالياري، يوم غد الأحد، لحساب الجولة الـ11 مندوري الدرجة الأولى الإيطالي، على البساط الأخضر لملعب “سردينيا أرينا”.

وذكر موقع “كالتشيو ميركاتو” الإيطالي أن كونتي سيُفضِّل الظهير الآخر ماتيو دارميان لشغل الرواق الأيمن الدفاعي على حساب حكيمي، في مواجهة تأتي بعد إقصاء “النيراتزوري” من دور مجموعات مسابقةدوري أبطال أوروبابعد التعادل أمامشاختار دونتسك.

وأحرز حكيمي هدفيْن في آخر مقابلة للإنتر ضمن منافسة “السيري آ”، يوم السبت الماضي، أمامبولونيا، والتي فاز بها الفريق الأسود والأزرق بثلاثة أهداف لهدف.

وارتفعت حِدَّة الانتقادات المُوجّهة إلى المدرب كونتي في الآونة الأخيرة، خاصة بعد خروج الفريق من دوري الأبطال، وامتدت كذلك إلى كيفية توظيفه للاعبين المُتاحين له ومدى استفادته من المؤهلات البشرية لمجموعته.

وخاض اللاعب البالغ من العمر 22 سنة 15 مقابلة هذا الموسم في مسابقتيْ الدوري و”الشامبيونزليغ”، مُسجلاً ثلاثة أهداف ومُقدِّماً اربع تمريرات حاسمة لزملائه.

المزيد من مقالات:


   لا يوجد أي تعليق ل “"كالتشيو ميركاتو": "كونتي يُعيد حكيمي لدكة البدلاء أمام كالياري"”

أضف تعليقك









الآراء الواردة في التعليقات لا تعبر إلا عن آراء أصحابها

 شاركنا على جوجل بلس 

قناة ماروك برس

إعلان

أفضل المقالات

الصحافة



النهار المغربية بيان اليوم رشيد ماروك برس ماروك برس هسبريس إيلا�? الاحدات المغربية التجديد الشرق الأوسط الصباح العلم المساء المغربية المنتخب