ان كنت ترغب باختيار هده النسخة بشكل دائم، اضغط على: عربي  | Français  - English           
اخبار 24 ساعة
مقالاث مشابهة

كومان يستقر على مدافع أياكس للتعاقد معه في يناير

المصدر:  |  11 ديسمبر 2020 | رياضة |

9916995fd3f276e338cd000a253648-default991699.png

كشف تقرير صحفي إسباني، يوم الجمعة، أن الهولندي رونالد كومان، مدرببرشلونة، قد استقر على مدافع جديد لتدعيم صفوف الفريق خلال فترة سوق الانتقالات الشتوية المقبلة.

وأفادت صحيفة “سبورت” الكتالونية، بأن كومان استقر على الأرجنتيني ليساندرو مارتينيز، مدافع فريقأياكس أمستردامالهولندي، لتدعيم الخط الخلفي للفريق الكتالوني، في يناير المقبل.

ويعاني برشلونة من نقص واضح على الصعيد الدفاعي، في ظل الإصابات المستمرة للمدافع الفرنسيصامويل أومتيتي، وإصابةجيرارد بيكيهالطويلة.

وأكدت الصحيفة، أن إمكانات ليساندرو مارتينيز، 22 عاما، تتناسب مع ما يبحث عنه برشلونة، حيث يتمتع بخبرة جيدة فيدوري الأبطال، إضافة إلى قدرته على اللعب كقلب دفاع وظهير أيسر.

وأشارت إلى أن كومان يعرف قدرات ليساندرو جيدا، بحكم عمله السابق كمدير فني لـمنتخب هولندا، وبالتالي على دراية بجميع لاعبيالدوري الهولندي.

وقد اقترح كومان اسم ليساندرو، حال الفشل في حسم صفقة إريك غارسيا، مدافعمانشستر سيتي، في يناير المقبل.

وأضافت الصحيفة، أن برشلونة تواصل بالفعل مع مسؤولي أياكس، وعرض فكرة ضم اللاعب على سبيل الإعارة لنهاية الموسم مع خيار الشراء، نظرا للظروف الاقتصادية الحالية الصعبة للفريق الكتالوني.

المزيد من مقالات:


   لا يوجد أي تعليق ل “كومان يستقر على مدافع أياكس للتعاقد معه في يناير”

أضف تعليقك









الآراء الواردة في التعليقات لا تعبر إلا عن آراء أصحابها

 شاركنا على جوجل بلس 

قناة ماروك برس

إعلان

أفضل المقالات

الصحافة



النهار المغربية بيان اليوم رشيد ماروك برس ماروك برس هسبريس إيلا�? الاحدات المغربية التجديد الشرق الأوسط الصباح العلم المساء المغربية المنتخب