ان كنت ترغب باختيار هده النسخة بشكل دائم، اضغط على: عربي  | Français  - English           
اخبار 24 ساعة
مقالاث مشابهة

اللجنة المركزية للتأديب تصدر عقوبات بالجملة في حق بعض أندية البطولة الاحترافية "إنوي" في قسميها الأول والثاني

المصدر:  |  11 ديسمبر 2020 | رياضة | 0 مشاهدة

9916945fd3fbc3970411000b02803c-default991694.png

اللجنة المركزية للتأديب تصدر عقوبات بالجملة في حق بعض أندية البطولة الاحترافية “إنوي” في قسميهاالأولوالثاني

كشفت اللجنة المركزية للتأديب التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، عن مجموعة من العقوبات التي أصدرتها في حق بعض أندية البطولة الاحترافية “إنوي” في قسميها الأول والثاني (الجولة الأولى).

وفيما يلي بلاغ اللجنة المذكورة:

– بالنسبة للبطولة الاحترافية 1 INWI:
الجولة الأولى:

توقيف ياسين الرامي، لاعب فريقحسنية أكاديرلـ3 مباريات واحدة منها موقوفة التنفيذ مع تغريمه مبلغ 3000 درهما بعد طرده في المباراة التي جمعت فريقهبإتحاد طنجةوذلك بناء على المادة 85 من مدونة التأديب.

توقيف عبد العالي خنبوبي، لاعب حسنية أكادير لمباراتين نافذتين، مع تغريمه مبلغ 1000 درهما، بعد طرده في المباراة التي جمعت فريقه باتحاد طنجة وذلك بناء على المادة 85 من مدونة التأديب.

توقيف يوسف أوكادي، لاعب فريقيوسفية برشيدلمباراة واحدة بعد طرده في المباراة التي جمعت فريقه بنادي الوداد الرياضي وذلك بناء على المادة 53- 2 من مدونة التأديب.

تغريم فريق حسنية أكادير مبلغ 2000 درهما، لحصول فريقه على 5 إنذارات وحالتي طرد خلال المباراة التي جمعته بفريق اتحاد طنجة وذلك بناء على المادة 89 من مدونة التأديب.

تغريم فريقأولمبيك اسفيمبلغ 2000 درهما، لحصول فريقه على 4 إنذارات خلال المباراة التي جمعته بفريق الدفاع الحسني الجديدي وذلك بناء على المادة 89 من مدونة التأديب.

– بالنسبة للبطولة الإحترافية 2 INWI :
الجولة الأولى:

توقيف رضوان الحيمر، مدرب فريق شباب الرياضي السالمي، لمباراة واحدة نافذة بعد طرده في المباراة التي جمعت فريقه بسطاد المغرب، بناء على المادة 86 من مدونة التأديب.

توقيف أمين لمسن، لاعب فريق شباب الرياضي السالمي لمباراتين واحدة منهما موقوفة التنفيذ بعد طرده في المباراة التي جمعت فريقه بنادي سطاد المغربي وذلك بناء على المادة 85 من مدونة التأديب.

تغريم فريق شباب الرياضي السالمي مبلغ 1500 درهما، لحصول فريقه على 4 إنذارات وحالتي طرد خلال المباراة التي جمعته بفريق سطاد المغربي وذلك بناء على المادة 89 من مدونة التأديب.

توقيف عماد خنوس، لاعب فريقجمعية سلالمباراة واحدة نافذة بعد طرده في المباراة التي جمعت فريقه بنادي وداد تمارة وذلك بناء على المادة 53- 2 من مدونة التأديب.

توقيف المهدي أومزيز، لاعب فريقوداد تمارةلمباراة واحدة نافذة بعد طرده في المباراة التي جمعت فريقه بنادي جمعية سلا وذلك بناء على المادة 53- 2 من مدونة التأديب.

المزيد من مقالات:


   لا يوجد أي تعليق ل “اللجنة المركزية للتأديب تصدر عقوبات بالجملة في حق بعض أندية البطولة الاحترافية "إنوي" في قسميها الأول والثاني”

أضف تعليقك









الآراء الواردة في التعليقات لا تعبر إلا عن آراء أصحابها

 شاركنا على جوجل بلس 

قناة ماروك برس

إعلان

أفضل المقالات

الصحافة



النهار المغربية بيان اليوم رشيد ماروك برس ماروك برس هسبريس إيلا�? الاحدات المغربية التجديد الشرق الأوسط الصباح العلم المساء المغربية المنتخب