ان كنت ترغب باختيار هده النسخة بشكل دائم، اضغط على: عربي  | Français  - English           
اخبار 24 ساعة
مقالاث مشابهة

المغربي أحمد المسعودي يسجل "ثنائية" ويقود غرونينغن لـ"قلب الطاولة" على ألكمار

المصدر:  |  6 ديسمبر 2020 | رياضة | 0 مشاهدة

9901665fcd0c5dc5a3460114c52f93-default990166.png

قاد المغربي الأصلأحمد المسعودي، بفضل “ثنائيته” فريقهغرونينغنلتحقيق فوز مهم خارج قواعده، يومه الأحد، جاء على ضيفهإي زد ألكماربهدفين لهدف(1-2)، برسم الجولة الـ 11 منالدوري الهولندي الممتاز.

وكان ألكمار هو السباق للتسجيل، عن طريق “تيون كووبميينيرز”، الذي هز شباك الضيوف بهدف في الدقيقةالـ 21، لينتهي الشوط الأول على إيقاع التقدم لأصحاب الأرض.

وفي الجولة الثانية، استغل غرونينغن النقص العددي للخصم، بعد طرد “فريدريك ميدتسجو” عند حلول الدقيقةالـ57، إثر تحصله على البطاقة الصفراء الثانية.

ونجح الضيوف في إدراك التعادل، عن طريق المسعودي69′، ثم عاد بدقائق قليلة وأضاف الثاني74′، مانحا بذلك 3 نقاط لفريقه غرونينغن، كما رفع رصيد أهدافه في الـ”إيريديفيزي” هذا الموسم إلى4 أهداف.

وعرف اللقاء، طرد المغربي الآخرمحمد الحنكوريفي الدقيقة الأخيرة90+5′، علما أنه شارك كبديل عند حلول الدقيقةالـ 84. ومن جانب ألكمار، شارك مهاجم المنتخب المغربي زكرياء أبوخلال كبديل، ودخل أرضية الملعب في الدقيقةالـ 62.

وبهذه النتيجة، ارتقى غرونينغن للمركز السادس في ترتيب الدوري الهولندي، رافعا رصيده إلى 20 نقطة، وتجمد رصيد ألكمار عند 17 نقطة في المركز الثامن.

المزيد من مقالات:


   لا يوجد أي تعليق ل “المغربي أحمد المسعودي يسجل "ثنائية" ويقود غرونينغن لـ"قلب الطاولة" على ألكمار”

أضف تعليقك









الآراء الواردة في التعليقات لا تعبر إلا عن آراء أصحابها

 شاركنا على جوجل بلس 

قناة ماروك برس

إعلان

أفضل المقالات

الصحافة



النهار المغربية بيان اليوم رشيد ماروك برس ماروك برس هسبريس إيلا�? الاحدات المغربية التجديد الشرق الأوسط الصباح العلم المساء المغربية المنتخب