ان كنت ترغب باختيار هده النسخة بشكل دائم، اضغط على: عربي  | Français  - English           
اخبار 24 ساعة
مقالاث مشابهة

بونو: "ما قاله مونتشي كان صحيحًا.. كنت أعاني من عقدة النقص لأنني قادم من المغرب والآن بدأت أتخطى الحواجز"

المصدر:  |  4 ديسمبر 2020 | رياضة |

9895735fca356f177093010a19ce89-default989573.png

يستعد حارس المرمىالمغربي،ياسين بونو، لاستعادة مكانته فيإشبيليةعند مواجهةريال مدريدعلى أرضيةملعب رامون سانشيز بيزخوان، غدًا السبت (16:15 غرينتش+1)، لحساب الجولة الثانية عشر منالليغا.

وغاب بونو عن المباريات الأخيرة للنادي الأندلسي إثر إصابته بـ”فيروس كورونا”، لكنه عاد بالأمس للتدرب رفقة المجموعة بعد خلو جسده من”العدوى”، ليصبح بذلك تحت إمرة جولين لوبيتيجي في مواجهة النادي الملكي.

وأشار بونو في مقابلته مع القناة الرسمية لنادي إشبيلية:”تحدثت مع مونتشي (المدير الرياضي) في يومي الأول هنا، عندما وقعت لإشبيلية. أخبرني أنه ‘عليك أن تصدق أنك حارس مرمى كبير، فأنت لا تؤمن بذلك’”.

وأضاف موضحًا:”ما قاله كان صحيحًا. كنت أعاني دائمًا من عقدة النقص، لأنني قادم من المغرب، لكنني الآن بدأت أتخطى الحواجز شيئًا فشيئًا. سأظل أشكره دائمًا على كلامه.”

وقال عن إصابته بفيروس كورونا:”علمت بذلك عندما عدت من المنتخب الوطني يوم الأربعاء. أجرينا الاختبار يوم الخميس، ولم يُسمح لي بالتدريب، لأن الاختبار كان سيستغرق بعض الوقت. قالوا لي بعدها إن نتيجته كانت إيجابية، وعلي البقاء في المنزل”.

ثم اختتم كلامه بالحديث عن مواجهة ريال مدريد غداً في الليغا:”أنا مستعد لأن أكون بكامل جاهزيتي كل يوم. أنا شخص يحاول دائمًا تحرير عقله، دون التفكير فيما إذا كانت الأمور ستسير على نحو جيد أو لا”.

المزيد من مقالات:


   لا يوجد أي تعليق ل “بونو: "ما قاله مونتشي كان صحيحًا.. كنت أعاني من عقدة النقص لأنني قادم من المغرب والآن بدأت أتخطى الحواجز"”

أضف تعليقك









الآراء الواردة في التعليقات لا تعبر إلا عن آراء أصحابها

 شاركنا على جوجل بلس 

قناة ماروك برس

إعلان

أفضل المقالات

الصحافة



النهار المغربية بيان اليوم رشيد ماروك برس ماروك برس هسبريس إيلا�? الاحدات المغربية التجديد الشرق الأوسط الصباح العلم المساء المغربية المنتخب