ان كنت ترغب باختيار هده النسخة بشكل دائم، اضغط على: عربي  | Français  - English           
اخبار 24 ساعة
مقالاث مشابهة

بنطالب مدافعا عن نفسه: "النادي لم يقدم لي أي مبرر لسبب استبعادي عن المجموعة!"

المصدر:  |  2 ديسمبر 2020 | رياضة |

9891125fc7c36917709300fe38ee0a-default989112.png

خرج الدولي الجزائرينبيل بنطالب، عن صمته، بعد تعرضه لعقوبة انضباطية من طرف ناديهشالكه04، الذي قرر الأسبوع الماضي توقيفه “لأجل غير مسمى”، هو وزميله المغربيأمين حارث.

وعبر بنطالب من خلال منشور عبر حسابه الرسمي على “إنستغرام”، عن استيائه من قرار توقيفه، وكذلك التصريحات “العنصرية” التي أدلى بها لاعب المنتخب الألماني السابق، ستيفن فروند.

وكتب البالغ 26 عاما: “في الساعات الأخيرة، قيل أو كتب الكثير عن وضعي في شالكه 04. على الرغم من السياق الرياضي الصعب والنتائج المخيبة للآمال التي حصدناها في الجزء الأول من الموسم، أود التذكير بأنني ظللت محترفًا وجادًا في جميع الظروف. علِمت بدهشة وخيبة أمل استبعادي من المجموعة، من دون أدنى مبرر”.

كما استغل اللاعب السابق لنادي نيوكاسل يونايتد، الفرصة للرد على الإساءات العنصرية التي تعرض لها من طرف فروند: “بالإضافة إلى ذلك، لقد عانيت من بعض الانتقادات السيئة بخلفية العنصرية، من بعض الصحفين وأشباه المحليين، الذين تحركهم إثارة الضجة أكثر من ممارسة مهنة الصحافة. لحسن الحظ، هؤلاء الناس لا يمثلون إلا أنفسهم. أود أن أشكر مدرب المنتخب الجزائري جمال بلماضي والاتحاد الجزائري لكرة القدم، وبعض اللاعبين والعديد من المشجعين على دعمهم ورسائلهم. لأننا دائمًا أقوى من خلال البقاء متحدين، فلا مجال للعنصرية أو أي شكل من أشكال التمييز”.

تجدر الإشارة، إلى أن نبيل بنطالب، خاض 8 مباريات هذا الموسم مع شالكه04، قبل أن يتم توقيفه الأسبوع الماضي بسبب “سوء السلوك”.

المزيد من مقالات:


   لا يوجد أي تعليق ل “بنطالب مدافعا عن نفسه: "النادي لم يقدم لي أي مبرر لسبب استبعادي عن المجموعة!"”

أضف تعليقك









الآراء الواردة في التعليقات لا تعبر إلا عن آراء أصحابها

 شاركنا على جوجل بلس 

قناة ماروك برس

إعلان

أفضل المقالات

الصحافة



النهار المغربية بيان اليوم رشيد ماروك برس ماروك برس هسبريس إيلا�? الاحدات المغربية التجديد الشرق الأوسط الصباح العلم المساء المغربية المنتخب