ان كنت ترغب باختيار هده النسخة بشكل دائم، اضغط على: عربي  | Français  - English           
اخبار 24 ساعة
مقالاث مشابهة

رانوكيا مدافعا عن حكيمي: "أنتم الغرباء عليكم تغيير طريقة تفكيركم.. تهاجمون أشرف رغم أنكم تعلمون أنه يحتاج للاستمرارية"

المصدر:  |  30 نوفمبر 2020 | رياضة |

دافع أندريا رانوكيا، لاعبإنتر ميلان، عن زميله المغربيأشرف حكيمي، عقب الانتقادات التي وجهت له، لأدائه رفقة الفريق خلال المباريات الأخيرة.

وقال رانوكيا في تصريحات إعلامية مدافعا عن زميله المغربي:”أنتم الغرباء يجب أن تغيروا طريقة تفكيركم، تهاجمون حكيمي رغم أنكم تعلمون أنه يحتاج للاستمرارية، فهو يتمتع بالجودة”.

وأضاف:”من الخطأ الحديث عن قضية حكيمي، لقد اعتاد الإنتر على الفوز بالبطولات ، والآن 10 سنوات من دونها”.واختتم: ‏”أتمنى أن تكون وسائل الإعلام أكثر عقلانية فيما تقوله وتكتبه في تقييم المواقف”.

وكان أنطونيو كونتي، مدرب إنتر ميلان، قد اشار لضرورة تحسين حكيمي للجانب الدفاعي، مشيرا في الوقت ذاته للضغط الدي يتسم به الـ”السيري آ” مقارنة بباقي الدوريات الأوروبية.

وقال كونتي:”اذهبوا وقفوا على ما قلته في بداية الموسم حول حكيمي، إنني لازلت متشبثا بموقفي، لديه مؤهلات عالية لكن لديه هامش واسع في الجانب الدفاعي لتطويره”.

وأضاف:”في إيطاليا هناك ضغوطات وانتظارات وتوقعات عالية مقارنةً بألمانيا وإنجلترا، خاصة في نادٍ مثل إنتر ميلان. أشرف فتى يملك مؤهلات، لكنه عليه العمل وإدراك مُختلف الضغوطات هنا”.

وظل المغربي، أشرف حكيمي، حبيس مقاعد البدلاء في مواجهة ساسولو الأخيرة، قبل أن بقرر كونتي إشراكه كبديل في الوقت بدل الضائع، ليلعب بذلك دقيقة واحدة قبل نهاية اللقاء.

المزيد من مقالات:


   لا يوجد أي تعليق ل “رانوكيا مدافعا عن حكيمي: "أنتم الغرباء عليكم تغيير طريقة تفكيركم.. تهاجمون أشرف رغم أنكم تعلمون أنه يحتاج للاستمرارية"”

أضف تعليقك









الآراء الواردة في التعليقات لا تعبر إلا عن آراء أصحابها

 شاركنا على جوجل بلس 

قناة ماروك برس

إعلان

أفضل المقالات

الصحافة



النهار المغربية بيان اليوم رشيد ماروك برس ماروك برس هسبريس إيلا�? الاحدات المغربية التجديد الشرق الأوسط الصباح العلم المساء المغربية المنتخب