ان كنت ترغب باختيار هده النسخة بشكل دائم، اضغط على: عربي  | Français  - English           
اخبار 24 ساعة
مقالاث مشابهة

أمير مرتضى منصور يعلن رحيله عن الزمالك

المصدر:  |  29 نوفمبر 2020 | رياضة |

9883805fc42929c5a3460110b07ddd-default988380.png

أعلن أمير مرتضى منصور المشرف العام على فريق الكرة بناديالزمالك المصري، رحيله من منصبه كمشرف على فريق الكرة بالنادي.

وقال أمير مرتضى منصور عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي على الانترنت “تويتر” يوم أمس الأحد :”‏اليوم صباحا تم توجيه الشكر لي على المرحلة السابقة، بالتالي اليوم أرحل عن نادي الزمالك بعد 28 شهراً وأعود لمكاني مشجعا للنادي. يومًا ما كان أقصى أحلامي منذ الطفولة هو ارتداء قميص نادي الزمالك والتشرف بتمثيله والفوز معه ببطولات كلاعب ولم تكتب لي”.

وأضاف :” لكني تشرفت شرف أكبر بالإشراف على فريق الزمالك والنجاح في تحقيق 5 بطولات تسعد جماهيره على مدار عامين ولكن كمسؤول، لم يكتب لي الاستمرار ولم أتمكن من استكمال ما بدأته وما تمنيته من تطوير لكن وجودي على رأس منظومة الكرة شرف لا يوازيه أي شيء”.

وأوضح :”شكرا لمجلس الإدارة وشكراً مرتضى منصور على ثقتك في وعلى ما قدمته للزمالك لولاك لما نلت هذا الشرف، أتمنى أن أكون رفعت رأسك كأحد العاملين في النادي وكإبن قبل أي شئ”.

وأضاف :”شكرا لكل اللاعبين والأجهزة الفنية والطبية والإدارية والعمال، تشرفت بالعمل معكم أتمنى التوفيق لكم جميعا وفعلا تشرفت بكل لاعب في هذا الجيل كنتم رجالا واستحقيتم ما وصلتم إليه من بطولات وحب واحترام من جماهيركم”.

واستطرد :”جماهير نادي الزمالك بدأت علاقتنا في مساحة من الشك في قدرتي على النجاح ونجحنا كفريق كرة القدم في إسعادكم،مكسبي الكبير هو ثقتكم في واحترامكم لي كل كلمات الشكر لا تكفي وأرجو أن تقبلوا اعتذاري عن أي تقصير”.

المزيد من مقالات:


   لا يوجد أي تعليق ل “أمير مرتضى منصور يعلن رحيله عن الزمالك”

أضف تعليقك









الآراء الواردة في التعليقات لا تعبر إلا عن آراء أصحابها

 شاركنا على جوجل بلس 

قناة ماروك برس

إعلان

أفضل المقالات

الصحافة



النهار المغربية بيان اليوم رشيد ماروك برس ماروك برس هسبريس إيلا�? الاحدات المغربية التجديد الشرق الأوسط الصباح العلم المساء المغربية المنتخب