ان كنت ترغب باختيار هده النسخة بشكل دائم، اضغط على: عربي  | Français  - English           
اخبار 24 ساعة
مقالاث مشابهة

لامبارد: "أرغب في بقاء جيرو ونركز بشدة على مواجهة رين في دوري الأبطال"

المصدر:  |  23 نوفمبر 2020 | رياضة |

9865865fbbd74555365900b11dc0d4-default986586.png

عبرفرانك لامبارد، مدربتشيلسي، اليوم الاثنين، عن أمله في بقاء المهاجمأوليفييه جيرومع النادي، لكنه لن يقف في وجه الدولي الفرنسي إذا أراد الرحيل.

وشارك جيرو في أربع مباريات بالدوري كبديل، هذا الموسم، حيث يفضل لامبارد الاعتماد علىتيمو فيرنروتامي أبراهام.

وقال ديدييه ديشامب، مدرب منتخب فرنسا، إن اللاعب البالغ من العمر 34 عاما يجب أن يحدد موقفه، حتى لا تتعرض مسيرته مع الديوك لأي تهديد.

وسينتهي عقد جيرو في يونيو المقبل، وألمح وكيل أعماله مؤخرا إلى أن المهاجم قد يرحل عن ستامفورد بريدج، في فترة انتقالات يناير.

وفي هذا الصدد، قال لامبارد للصحفيين قبل مواجهة مضيفهستاد رين، فيدوري الأبطال، غدا الثلاثاء”جيرو لاعب مهم جدا في الفريق، ويريد دائما اللعب”.

وتابع”أرغب في استمراره، تربطني به علاقة طيبة.. لو كان يشعر بأي شيء مختلف، فإنه يسعدني الحديث معه”.

وأضاف”سمعت تصريحات وكيل أعماله، ولن أشغل نفسي بها.. أتفهم رغبته في اللعب، لكني أفكر دائما في قوة التشكيلة.. أعتقد أنه يبلي بلاءً حسنًا مع الفريق”.

وقال لامبارد إن لاعبه الألماني،كاي هافيرتز، أصبح جاهزا للعب بعدما أكمل فترة العزل، إثر إصابته بفيروس كورونا هذا الشهر، كما أصبح المدافعتياجو سيلفاجاهزا، بعد غيابه عن آخر مباراة للفريق في الدوري.

وتعافى المهاجم الأمريكي، كريستيان بوليسيتش، من إصابة في عضلات الفخذ الخلفية، وسيكون جاهزا لمواجهةتوتنهاممتصدرالبريميرليج، يوم الأحد.

وأكد لامبارد، الذي يتصدر فريقه المجموعة الخامسة في دوري الأبطال، بسبع نقاط من ثلاث مباريات”نركز بشدة على مواجهة رين، ويجب أن نحترم المنافس، ولا زال أمامنا وقت حتى الأحد لمباراة توتنهام”.

المزيد من مقالات:


   لا يوجد أي تعليق ل “لامبارد: "أرغب في بقاء جيرو ونركز بشدة على مواجهة رين في دوري الأبطال"”

أضف تعليقك









الآراء الواردة في التعليقات لا تعبر إلا عن آراء أصحابها

 شاركنا على جوجل بلس 

قناة ماروك برس

إعلان

أفضل المقالات

الصحافة



النهار المغربية بيان اليوم رشيد ماروك برس ماروك برس هسبريس إيلا�? الاحدات المغربية التجديد الشرق الأوسط الصباح العلم المساء المغربية المنتخب