ان كنت ترغب باختيار هده النسخة بشكل دائم، اضغط على: عربي  | Français  - English           
اخبار 24 ساعة
مقالاث مشابهة

زيدان: "أتمنى تسوية الوضع بين النادي وراموس"

المصدر:  |  20 نوفمبر 2020 | رياضة |

9859155fb856e6c5a34600ba2b7d4b-default985915.png

قال الفرنسي زين الدين زيدان مدربريال مدريدفي مؤتمر صحفي قبل مواجهة فياريال اليوم السبت في الليغا إنه يتمنى“تسوية وضع النادي مع سرخيو راموس سريعا من أجل مصلحة الجميع”.

وقال:“إنه قائدنا ونريده دائما معنا، ولذلك نعي أهميته، بما ينقله. أتمنى تسوية وضع النادي وسرخيو راموس سريعا لمصلحة الجميع ومصلحتي كمدرب”.

وتعرض راموس في الفوز 6-0 على ألمانيا في دوري الأمم الأوروبية لإصابة في العضلة ذات الرأسين الفخذية ستبعده عن الملاعب لعشرة أيام، وبالتالي سيغيب أمام فياريال، وكذلك في مباراة إنتر ميلان في دوري الأبطال، وأيضا أمام ألافيس.

وقال زيدان:“أي لاعب يصاب هو خبر سيء، ولكن نحن في يوم آخر، ونعي أن سرخيو لن يكون متواجدا، نتمنى له الشفاء سريعا. رافا (فاران) سيكون متواجدا، والبقية أيضا. أسوأ خبر للمدرب هو إصابة لاعبيه”.

وانتقد زيدان جداول المباريات ووصفها بأنها “كثيرة للغاية”، لكنه أكد أن راموس لا يجب أن يتخلى عن تلبية نداءات المنتخب الإسباني.

وقال:“ما أريده هو أن يكون جيدا وأن يكون النادي جيدا. هو قائدنا وهو لاعب وشخص مهم هنا. الأمر ليس له صلة بالمنتخب. عليه الاستمرار معه إلى متى شاء”.

واستعاد المدرب الفرنسي، البلجيكي إيدن هازارد والبرازيليين إيدير ميليتاو وكاسيميرو، بعد التعافي من فيروس كورونا، لكن تساوره الشكوك حول مستواهم بعد أسبوعين دون خوض مباراة رسمية.

وقال:“لا نعرف كيف حالهم لأنهم لم يشاركوا في مباريات، تدريبات فقط؛ لكن اللاعبين جاهزون. تدرب كاسيميرو وإيدن وميليتاو في منازلهم، لكن ليس معنا هنا. لكننا نعلم الوضع وما يتعين علينا القيام به هو تكوين فريق والتفكير في مباراة الغد. لا يمكننا الاسترخاء لمدة دقيقة، فالمنافس يطلب منك الكثير ونحن نعلم ذلك”.

المزيد من مقالات:


   لا يوجد أي تعليق ل “زيدان: "أتمنى تسوية الوضع بين النادي وراموس"”

أضف تعليقك









الآراء الواردة في التعليقات لا تعبر إلا عن آراء أصحابها

 شاركنا على جوجل بلس 

قناة ماروك برس

إعلان

أفضل المقالات

الصحافة



النهار المغربية بيان اليوم رشيد ماروك برس ماروك برس هسبريس إيلا�? الاحدات المغربية التجديد الشرق الأوسط الصباح العلم المساء المغربية المنتخب