ان كنت ترغب باختيار هده النسخة بشكل دائم، اضغط على: عربي  | Français  - English           
اخبار 24 ساعة
مقالاث مشابهة

إشبيلية يُثني على حضور بونو والنصيري رفقة "الأسود" أمام أفريقيا الوسطى

المصدر:  |  18 نوفمبر 2020 | رياضة |

9851235fb46463177093007dce1a89-default985123.png

أبرز ناديإشبيليةحضور إسميْه،ياسين بونوويوسف النصيري، رفقةالمنتخب الوطني المغربيفي مواجهةأفريقيا الوسطى، التي أُقيمت، أمس الثلاثاء، بمدينة “دوالا” الكاميرونية، والتي آلت لـ”الأسود” بثنائية نظيفة، لحساب الجولة الرابعة منالتصفيات المؤهلةإلى “كأس أمم أفريقيا” المزمع إقامتها سنة 2022 بالكاميرون.

وأصدر الموقع الرسمي للنادي الأندلسي مادةً عكَسَ فيها حفاظ بونو على الرسمية بعد مشاركته أساسياً في لقاء الذهاب بالدار البيضاء، وانضمام النصيري إلى الـ11 لاعبا الذين بدأوا المقابلة، بعد غيابه عن مباراة الجمعة الماضي.

وقال المصدر نفسه إن النصيري حرَّك عدَّاده التهديفي في مساره الدولي، ولم يُهدر التمريرة الحاسمة التي أهداها له زميلهحكيم زياش، وكان مُوفّقاً أمام الحارس جيوفري ليمبيت.

ويحظى ثنائي إشبيلية بالرسمية في المقابلات الأخيرة مع المدرب البوسني الأصل،وحيد خليلوزيتش، استناداً إلى مستوياتهما الجيدة في صفوف النادي الإسباني.

ومن المُنتظر أن يلتحق بونو والنصيري في الساعات القليلة القادمة بفريقهما، استعداداً لاستئناف مبارياتدوري الدرجة الأولى الإسبانيوكذا منافسةدوري أبطال أوروبا.

المزيد من مقالات:


   لا يوجد أي تعليق ل “إشبيلية يُثني على حضور بونو والنصيري رفقة "الأسود" أمام أفريقيا الوسطى”

أضف تعليقك









الآراء الواردة في التعليقات لا تعبر إلا عن آراء أصحابها

 شاركنا على جوجل بلس 

قناة ماروك برس

إعلان

أفضل المقالات

الصحافة



النهار المغربية بيان اليوم رشيد ماروك برس ماروك برس هسبريس إيلا�? الاحدات المغربية التجديد الشرق الأوسط الصباح العلم المساء المغربية المنتخب