ان كنت ترغب باختيار هده النسخة بشكل دائم، اضغط على: عربي  | Français  - English           
اخبار 24 ساعة
مقالاث مشابهة

كومان: "برشلونة يتحسن من مباراة لأخرى"

المصدر:  |  30 أكتوبر 2020 | رياضة |

9802595f9c56e00de487002b9b4bc7-default980259.png

أعرب مدرببرشلونة،رونالد كومان، عن رضائه تجاه أداء الفريق الكتالوني الذي اعتبر أنه “يتحسن كل يوم”، لكنه حذر من ضرورة “حصد النقاط الثلاث” في مواجهة ديبورتيفو ألافيس المقررة السبت فيالدوري الإسبانيلكرة القدم، بعد تعادل وهزيمتين في أخر ثلاث مباريات له في هذه المسابقة.

وفي مؤتمر صحفي عشية اللقاء، قال كومان إن “ألافيس فريق تنافسي للغاية ويتميز بعدة أنظمة. بالتأكيد سيكون أكثر دفاعية غدا بالتأكيد وتنتظرنا مباراة صعبة”.

وأضاف “سيعتمد الأمر علينا، على التركيز وخاصة على إيقاع الكرة. نحن بحاجة إلى إيقاع عال جدا لخلق المساحات وصناعة الفرص”.

وبعد المباراة الجيدة التي خاضها برشلونة في تورينو أمام يوفنتوس في دوري أبطال أوروبا، والتي انتهت بفوز البلاوجرانا (2-0)، لا يستبعد كومان المراهنة على نفس التشكيلة باستثناء رونالد أراوخو الذي أصيب، لكنه أشار إلى أنه يجب عليه أيضا “مراعاة الجانب البدني” وربما يؤدي ذلك إلى إدخال بعض التغييرات في مينديزوروزا، معقل ألافيس.

وفي تورينو، أقر الجميع بالأداء الرائع الذي قدمه لاعب الوسط بيدرو جونزاليس “بيدري”، لكن المدرب الهولندي ليس قلقا من أن يواجه الشاب الصاعد صعوبة في استيعاب كل هذا القدر من الثناء.

وقال “ما رأيناه من الصحافة بعد المباراة أمر طبيعي، لأنه بعمر 17 عاما، يلعب مباراة كلاسيكو وأخرى أمام يوفنتوس، ويقدم عملا جيدا، من المنطقي أن يتحدثوا عنه. لكن بيدري هو فتى عادي جدا ومتواضع”.

كما أبدى كومان رضائه أيضا عن أداء لاعبين شباب آخرين بالفريق مثل سيرجينيو دست ورونالد أراوخو وأنسو فاتي.

وبالنسبة لهذا الأخير، كشف أنه تحدث معه أمس “لتحسين تركيزه لتجنب خسارة الكرة”.

كما أغدق المدرب الهولندي بالثناء على الفرنسي عثمان ديمبيلي، معتبرا أن “ما أثر بشكل كبير على أدائه هو الإصابات، لكنه صار أفضل بدنيا الآن، وهو يتدرب بشكل جيد ويشارك كثيرا في المباريات الأخيرة. إنه لاعب مبدع، ويتمتع بسرعة كبيرة”.

وأخيرا، أراد كومان تهنئة دييجو أرماندو مارادونا بعيد ميلاده الستين، وقال إن “مارادونا كان الأفضل في عصره. أفضل لاعب الآن هو (ليونيل) ميسي، لكن لا يمكن المقارنة بينهما، لأن كرة القدم الآن أصبحت أكثر بدنية، ولها إيقاع وقوة أكبر”.

المزيد من مقالات:


   لا يوجد أي تعليق ل “كومان: "برشلونة يتحسن من مباراة لأخرى"”

أضف تعليقك









الآراء الواردة في التعليقات لا تعبر إلا عن آراء أصحابها

 شاركنا على جوجل بلس 

قناة ماروك برس

إعلان

أفضل المقالات

الصحافة



النهار المغربية بيان اليوم رشيد ماروك برس ماروك برس هسبريس إيلا�? الاحدات المغربية التجديد الشرق الأوسط الصباح العلم المساء المغربية المنتخب