النسخة الحالية عربي | إن كنت ترغب �?ي تغيير النسخة، إضغط على النسخة الدائمة:Français  - English           
اخبار 24 ساعة
مقالاث مشابهة

صورة غوريتزكا وقميصه "ممزق" تخطف الأنظار.. والجماهير تصفه بـ"هالك"

المصدر:  |  28 أكتوبر 2020 | رياضة |

9798355f99ad373b67b30021047ff4-default979835.png

أصبح النجم الألماني لناديبايرن ميونيخ،ليون غوريتزكا، حديث الجماهير منذ استئناف مباريات كرة القدم، بعد التوقف الذي عرفته في مارس الماضي بسبب انتشار فيروس “كورونا”، حيث ظهر بـ”بنية جسمانية” قوية، الشيء الذي فاجأ المتتبعين.

ومنذ الخروج من “الحجر المنزلي” والعودة للتدريبات الجماعية، ظهر لاعبشالكه04السابق، بـ”عضلات مفتولة”، وقوة جسمانية غير مسبوقة، وسبق له أن أوضح في تصريحات سابقة، أنه قضى فترة الحجر في العمل على تقوية لياقته البدنية.

وعاد غوريتزكا أمس الثلاثاء، لخطف الأنظار في فوز بايرن على مضيفهلوكوموتيف موسكو(1-2)، بمسابقةدوري أبطال أوروبا، حيث ظهر قميصه لحظة احتفاله بهدفه في شباك الفريق الروسي، ممزقا، ما أثار انتباه الجماهير التي لم تترد في إظهار “انبهارها” بالقوة العضلية للاعب الألماني.

وركزت الجماهير على صورة قميص غوريتزكا وهو ممزق، ووصفه البعض بـ”هالك”، البطل الشخصية الخيالية لأحد أفلام شركة “مارفيل”، كما كتب آخر في تغريدة على “تويتر”: “عضلته ثلاثية الرؤوس (triceps) هائلة، لدرجة أن قميصه لم يعد بإمكانه احتوائها”.

المزيد من مقالات:


   لا يوجد أي تعليق ل “صورة غوريتزكا وقميصه "ممزق" تخطف الأنظار.. والجماهير تصفه بـ"هالك"”

أضف تعليقك









الآراء الواردة في التعليقات لا تعبر إلا عن آراء أصحابها

 شاركنا على جوجل بلس 

قناة ماروك برس

إعلان

أفضل المقالات

الصحافة



النهار المغربية بيان اليوم رشيد ماروك برس ماروك برس هسبريس إيلا�? الاحدات المغربية التجديد الشرق الأوسط الصباح العلم المساء المغربية المنتخب