النسخة الحالية عربي | إن كنت ترغب �?ي تغيير النسخة، إضغط على النسخة الدائمة:Français  - English           
اخبار 24 ساعة
مقالاث مشابهة

مرتضى منصور: "باتشيكو كان يتمنى تأجيل مباراة الرجاء"

المصدر:  |  26 أكتوبر 2020 | رياضة |

9792225f96f71ac50151000cf8d186-default979222.png

اعترف رئيسالزمالك،مرتضى منصور، أن فريقه استفاد كثيرًا من تأجيل مباراته أمامالرجاء الرياضي، ضمن إياب نصف نهائيدوري أبطال أفريقيا، حيث تقرّر إجراؤها يوم1 نونبرالمقبل بدلًا من (السبت الماضي)24 أكتوبرالجاري، بعد تسجيل عدد كبير من الإصابات بـ”فيروس كورونا”في صفوف لاعبي بطلالدوري المغربي.

ومن المنتظر أن يستعيد الزمالك جميع اللاعبين الذين غابوا عن مباراة الذهاب في الدار البيضاء، وعلى رأسهم التونسيفرجاني ساسيوالمدافعمحمود علاء، بجانب القائدحازم إماموعبد الرزاق شيكابالا.

وقال مرتضى خلال حديثه عبر القناة الرسمية للزمالك:”باتشيكو كان يتمنى تأجيل مباراة الرجاء. كان لدينا عدد كبير من المصابين، وعندما يحين الموعد الجديد للمباراة، سيكون الجميع في أفضل حال”.

وتابع:”هناك من يتحدث عن عودة المصابين بكورونا إلى صفوف الرجاء وأن التأجيل سيؤثر علينا. أقول لهؤلاء الأشخاص أن هذا القرار لن يؤثر علينا، إنما نحن مستفيدون أيضًا بعودة جميع اللاعبين قبل حلول موعد المباراة”.

يُذكر أن مباراة الزمالك والرجاء، ضمن إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، ستُجرى يومالأحد 1 نونبرالمقبل، على الساعة20:00(غرينتش+1).

المزيد من مقالات:


   لا يوجد أي تعليق ل “مرتضى منصور: "باتشيكو كان يتمنى تأجيل مباراة الرجاء"”

أضف تعليقك









الآراء الواردة في التعليقات لا تعبر إلا عن آراء أصحابها

 شاركنا على جوجل بلس 

قناة ماروك برس

إعلان

أفضل المقالات

الصحافة



النهار المغربية بيان اليوم رشيد ماروك برس ماروك برس هسبريس إيلا�? الاحدات المغربية التجديد الشرق الأوسط الصباح العلم المساء المغربية المنتخب