النسخة الحالية عربي | إن كنت ترغب �?ي تغيير النسخة، إضغط على النسخة الدائمة:Français  - English           
اخبار 24 ساعة
مقالاث مشابهة

حوار/ مودريتش: "زيدان أفضل مدرب لعبت معه.. التجديد؟ مهما حدث فلن تكون هناك مشكلة"

المصدر:  |  25 أكتوبر 2020 | رياضة |

9789855f95b13b7dd2c4000a00a90f-default978985.png

أجرى نجمريال مدريد، الكرواتيلوكا مودريتش، مقابلة مع مجلة “فور فور تو”، واستغل الفرصة للكشف عن مدربه المفضل خلال مسيرته الكروية، كما تحدث عن شعوره لحظة توقيعه في كشوفات النادي الملكي، دون إغفال التطرق لموضوع فوزه بالكرة الذهبية بالإضافة إلى أشياء أخرى.

* كيف كان شعورك لحظة التوقيع لريال مدريد؟:”كان حلما وأصبح حقيقة. عندما اكتشفت أنهم مهتمون بي، كان شعورًا لا يصدق. إحدى اللحظات التي أتذكرها أكثر من غيرها، كانت عندما وقّعت العقد، لأنني شعرت في تلك الثانية أن الحلم تحول إلى حقيقة”.

* موسمك الأول كان صعبا، لدرجة أنه تم التصويت لك كـ’أسوأ صفقة في الموسم’. هل كنت تعتقد دائمًا أنك ستغير هذا الموقف؟:”أتذكر ذلك التصويت، لكن بصراحة، لم يؤثر علي على الإطلاق. كنت دائما أؤمن بنفسي. كنت أعلم أنني لاعب يتمتع بالمهارات اللازمة للعب مع ريال مدريد… هذه الأشياء لا تؤثر علي حقًا. كان لدي هدف، ولن أسمح للأقاويل بمنعي من الوصول إليه. لم أتوقف عن الإيمان بنفسي، وفي النهاية أثبتت نفسي”.

* لعبت مع العديد من المدربين، من هو أفضلهم بالنسبة لك؟:”لعبت مع مدربين رائعين. جميعهم ساعدوني على التطور كلاعب، لكن إذا كنت مضطرا لاختيار واحد منهم، فسأقول زيدان. تربطني به علاقة خاصة. لقد فزنا بالعديد من الألقاب معًا في ريال مدريد، وأعتقد أنه تمكن من إخراج أفضل ما لدي”.

* ماهو شعورك لدى رفعك الكرة الذهبية؟:”لقد كانت لحظة رائعة، أفضل ما عشته في مسيرتي الكروية. الكرة الذهبية هي أعظم إنجاز فردي. كنت سعيدًا جدًا، لأن الناس اعترفوا بي كأفضل لاعب كرة قدم في ذلك العام”.

* بعد فوزك بها، كان كريستيانو رونالدو قد انتقل إلى يوفنتوس، هل هنأك؟:”نعم، كنا لا نزال على اتصال وعندما فزت بها راسلني. لازلنا حتى يومنا هذا. عندما يرسل لك شخص مثله رسالة لتهنئتك، فهذا يعني الكثير، لأنه يعرف ما هو الفوز، فقد فعل ذلك عدة مرات. اللعب معكريستيانوفي ريال مدريد كان مذهلاً ومميزًا. إنه أحد أفضل اللاعبين في تاريخ كرة القدم. خلال المباريات، كان يطالبنا ببذل قصارى جهدنا. لقد حفزنا، لقد كان قائداً”.

* عقدك مع ريال مدريد ينتهي بنهاية هذا الموسم، ماذا سيحدث لمستقبلك؟ هل تتخيل العودة إلى توتنهام؟:”أنا أكبر سنا من أن أعود إلى توتنهام. لا يزال عام في عقدي، وبعد ذلك سنرى ما الذي سيحدث. أشعر أنني بحالة جيدة وأريد الاستمرار في لعب كرة القدم لبضع سنوات أخرى. أين؟ سوف نرى. بصراحة لم أفكر كثيرًا في ذلك. أنا أركز على ريال مدريد والأشياء التي يمكننا تحقيقها هذا الموسم. هذا هو هدفي الوحيد… أمضيت ثمانية مواسم هنا وكانت رائعة، وأقمت علاقة رائعة مع الجميع في النادي. مهما حدث، لن تكون هناك مشكلة”.

المزيد من مقالات:


   لا يوجد أي تعليق ل “حوار/ مودريتش: "زيدان أفضل مدرب لعبت معه.. التجديد؟ مهما حدث فلن تكون هناك مشكلة"”

أضف تعليقك









الآراء الواردة في التعليقات لا تعبر إلا عن آراء أصحابها

 شاركنا على جوجل بلس 

قناة ماروك برس

إعلان

أفضل المقالات

الصحافة



النهار المغربية بيان اليوم رشيد ماروك برس ماروك برس هسبريس إيلا�? الاحدات المغربية التجديد الشرق الأوسط الصباح العلم المساء المغربية المنتخب