ان كنت ترغب باختيار هده النسخة بشكل دائم، اضغط على: عربي  | Français  - English           
اخبار 24 ساعة
مقالاث مشابهة

الأزمات تحيط ببرشلونة وريال مدريد قبل مباراة "الكلاسيكو"

المصدر:  |  22 أكتوبر 2020 | رياضة |

9783405f91fd944183960009e9cfe9-default978340.png

سيستضيف ملعب “كامب نو”، بدون حضور جماهيري ووسط ظروف غير اعتيادية الناجمة عن جائحة “كورونا”، يوم غد السبت مباراة الكلاسيكو الإسباني الأولى هذا الموسم، والتي ستكون فاصلة بالنسبة للوضع الحرج الذي يمر بهريال مدريد، بعد تلقيه هزيمتين متتاليتين خلال أربعة أيام، الأولى أمامقادشفي “الليجا” الثانية أمامشاختار دونيتسكبـدوري أبطال أوروبا.

بعد تلقي شباك فريقه لثلاثة أهداف في شوط المباراة الأول أول أمس أمام الفريق الأوكراني، ومحاولته للرد في الشوط الثاني من اللقاء الذي انتهى بنتيجة (2-3)، بدأ المدربزين الدين زيدانفي إيجاد حل، حيث يتوجب عليه تغيير صورة الفريق أمام البارسا.

والأزمة التي يمر بها الفريق الملكي في الوقت الحالي، تختلف تماما عن التي يعاني منها غريمه الأزلي، والتي تتمثل في النظام المؤسسي وليس الرياضي.

وسيخوض رونالد كومان أول مباراة كلاسيكو له مع الفريق الذي لعب لصفوفه في السابق، وهو الفريق الإسباني الوحيد الذي تمكن من تحقيق الفوز في أول مباراة بدوري الأبطال بعد تسجيله خماسية في شباك فريق فرنسفاروش، ولكن لا يمنع ذلك أن هناك بعض الشكوك حول أداء البارسا في بطولة الدوري، بعد خسارته أمامخيتافي(0-1) وتعادله أمامإشبيلية(1-1) في آخر مبارتين.

وسيواجه إشبيلية، الذي لم يتلق أيضا هزيمة في أولى مشاركاته بالـ”تشامبيونز ليغ”، بعد تعادله سلبيا أمامتشيلسيوحصد نقطة ثمينة في معقل الفريق الإنجليزي، يوم السبت فريقإيبارناسيا الخسارة الأخيرة التي تلقاها في الليجا على يد غرناطة.

وستكون هناك مواجهة أيضا يوم السبت بينأتلتيكو مدريد، الذي تلقى هزيمة كبيرة بدوري الأبطال على يد حامل اللقب،بايرن ميونيخبرباعية نظيفة، وريال بيتيستحت قيادة مدربه التشيلي مانويل بيليجريني، الذي هُزم في مباراته الأخيرة بالليجا أمامريال سوسييدادبثلاثية نظيفة، وهو ما سيكون بمثابة لقاء بين جريحين.

وفيما يلي مباريات الجولة السابعة بالدوري الإسباني(بتوقيت Gmt+1):

* الجمعة:

إلتشي – فالنسيا(20:00)

* السبت:

برشلونة – ريال مدريد(15:00)

إشبيلية – إيبار(17:30)

أوساسونا – أثلتيك بلباو(17:30)

أتلتيكو مدريد – ريال بيتيس(20:00)

* الأحد:

بلد الوليد – ألافيس(14:00)

قادش – فياريال(16:00)

خيتافي – غرناطة(18:30)

ريال سوسييداد – أويسكا(21:00)

* الإثنين:

ليفانتي – سيلتا فيجو(21:00)

المزيد من مقالات:


   لا يوجد أي تعليق ل “الأزمات تحيط ببرشلونة وريال مدريد قبل مباراة "الكلاسيكو"”

أضف تعليقك









الآراء الواردة في التعليقات لا تعبر إلا عن آراء أصحابها

 شاركنا على جوجل بلس 

قناة ماروك برس

إعلان

أفضل المقالات

الصحافة



النهار المغربية بيان اليوم رشيد ماروك برس ماروك برس هسبريس إيلا�? الاحدات المغربية التجديد الشرق الأوسط الصباح العلم المساء المغربية المنتخب