النسخة الحالية عربي | إن كنت ترغب �?ي تغيير النسخة، إضغط على النسخة الدائمة:Français  - English           
اخبار 24 ساعة
مقالاث مشابهة

أرتيتا بعد استبعاد أوزيل من قائمة أرسنال في الدوري الإنجليزي: "لقد كنت واضحا وصريحا معه.. لا وجود لمشكل شخصي بيننا"

المصدر:  |  21 أكتوبر 2020 | رياضة |

أكد المدرب الإسبانيميكيل أرتيتا، أنه كان واضحا وصريحا مع لاعبه الألمانيمسعود أوزيل، بعد أن استبعده من قائمةأرسنال، في مسابقتيالدوري الإنجليزي الممتاز، والدوري الأوروبي.

وقال أرتيتا، في المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة أرسنال أمامرابيد فييناالنمساوي في الدوري الأوروبي (اليوم، 17:55 Gmt+1): “كل ما يمكنني قوله، أنه قرار متعلق بكرة القدم”، في إشارة إلى عدم وجود مشكل شخصي بينهما. وأضاف: “ضميري مرتاح لأنني أعتقد أنني كنت عادلاً معه. مستوى تواصلي معه كان عاليا، وأعتقد أن كلانا يعرف ما يمكن توقعه من بعضنا البعض”.

وكان أوزيل، قد رد أمس الأربعاء، على قرار أرتيتا باستبعاده، وأكد أنه لا يتمنى أن تنتهي المواسم الثمانية التي قضاها في أرسنال، بهذه الطريقة، علما أنه أصبح خارج حسابات الفريق.

تجدر الإشارة، إلى أن أوزيل يتقاصى20 مليون يوروكراتب سنوي، وخاض آخر مباراة بقميص “الغانرز” قبل 7 أشهر، وتحديد شهر مارس الماضي.

المزيد من مقالات:


   لا يوجد أي تعليق ل “أرتيتا بعد استبعاد أوزيل من قائمة أرسنال في الدوري الإنجليزي: "لقد كنت واضحا وصريحا معه.. لا وجود لمشكل شخصي بيننا"”

أضف تعليقك









الآراء الواردة في التعليقات لا تعبر إلا عن آراء أصحابها

 شاركنا على جوجل بلس 

قناة ماروك برس

إعلان

أفضل المقالات

الصحافة



النهار المغربية بيان اليوم رشيد ماروك برس ماروك برس هسبريس إيلا�? الاحدات المغربية التجديد الشرق الأوسط الصباح العلم المساء المغربية المنتخب