ان كنت ترغب باختيار هده النسخة بشكل دائم، اضغط على: عربي  | Français  - English           
اخبار 24 ساعة
مقالاث مشابهة

جوارديولا يؤكد غياب فرناندينيو لفترة تصل لـ6 أسابيع بسبب الإصابة

المصدر:  |  21 أكتوبر 2020 | رياضة |

9780715f90bf7ff2fed3000aff654d-default978071.png

كشف المدير الفني بيبجوارديولا، صباح اليوم الخميس، مدة غياب أحد نجوم الفريق الأول لكرة القدم في ناديمانشستر سيتي، بعد إصابته.

والنادي الإنجليزي الذي بات عملاقًا تحت قيادة بيب، نجح مساء أمس الأربعاء في تحقيق انتصار هام ضد خصمه بورتو البرتغالي، بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد، في مباراة أقيمت بينهما على ملعب الاتحاد، ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات فيدوري أبطال أوروبا.

وخلال المباراة، أدخل جوارديولا، البرازيلي المخضرمفيرناندينيو، إلى ملعب اللقاء في الدقيقة 85، ثم اضطر إلى استبداله في اللحظات الأخيرة من عمر المواجهة، بعد أن شعر بآلام قوية.

وبعد نهاية موقعة بورتو الأوروبية، شدد المدرب الإسباني في تصريحات صحفية على أن فيرناندينيو سيتغيب عن المشاركة في المباريات، فترة تتراوح بين 4 إلى 6 أسابيع قادمة.

ويمثل غياب قائد خط الوسط، صداعًا في رأس بيب جوارديولا، حيث يعيش السيتي أيامًا صعبة مع إصابة نجومه، أبرزهم كيفن دي بروين، بينما استعاد أخيرًا خدمات سيرجيو أجويرو، إلكاي جوندوجان، وبيرناردو سيلفا، لكنهم ليسوا في أفضل حالاتهم البدنية.

المزيد من مقالات:


   لا يوجد أي تعليق ل “جوارديولا يؤكد غياب فرناندينيو لفترة تصل لـ6 أسابيع بسبب الإصابة”

أضف تعليقك









الآراء الواردة في التعليقات لا تعبر إلا عن آراء أصحابها

 شاركنا على جوجل بلس 

قناة ماروك برس

إعلان

أفضل المقالات

الصحافة



النهار المغربية بيان اليوم رشيد ماروك برس ماروك برس هسبريس إيلا�? الاحدات المغربية التجديد الشرق الأوسط الصباح العلم المساء المغربية المنتخب