النسخة الحالية عربي | إن كنت ترغب �?ي تغيير النسخة، إضغط على النسخة الدائمة:Français  - English           
اخبار 24 ساعة
مقالاث مشابهة

رغم ابتعاده طويلًا عن المنافسة.. مدرب حوريا كوناكري يُعوّل على تكرار "التجربة الباريسية" لعبور بيراميدز إلى نهائي الكونفدرالية

المصدر:  |  20 أكتوبر 2020 | رياضة |

يرى مدربحوريا كوناكريالغيني،لامين ندياي، أن فريقه قادر على تخطي كل العراقيل والفوز علىبيراميدزالمصري، في مباراة الليلة علىملعب محمد الخامسبالبيضاء، من أجل بلوغ نهائيكأس الكونفدرالية.

وقال ندياي في تصريحات قبل مواجهة بيراميدز:”نحن في حالة ذهنية جيدة منذ يونيو الماضي. لسنا في نفس المستوى مع منافسنا إثر استكمال الدوري في بلده، لكن هكذا كان الحال أيضًا مع باريس سان جيرمان في مباريات دوري أبطال أوروبا، بوصوله إلى النهائي رغم غيابه عن المنافسة (إلغاء الدوري الفرنسي مثل الدوري الغيني)”.

وأضاف موضحًا:”جميع اللاعبين يتطلعون للفوز وتقديم كل ما لديهم للوصول إلى النهائي. سنواجه كل الصعوبات التي وقفت في طريقنا من إصابات وانتقالات اللاعبين وفيروس كورونا”.

وختم بالقول:”هناك معايير مزودجة، حيث يُلعب دوري الأبطال بنظام، وكأس الكونفدرالية بنظام آخر. لا توجد عدالة بين المسابقتين وكان يجب أن يسألوا جميع الفرق المشاركة ماذا تُفضّل”.

ويُقام نصف النهائي الثاني من كأس الكونفدرالية، مساء اليوم (20:00 غرينتش+1)، لتحديد المتأهل من بين بيراميدز المصري وحوريا كوناكري الغيني، إلى النهائي لملاقاةنهضة بركانالفائز على حسنية أكادير (2-1) في نصف النهائي الأول.

المزيد من مقالات:


   لا يوجد أي تعليق ل “رغم ابتعاده طويلًا عن المنافسة.. مدرب حوريا كوناكري يُعوّل على تكرار "التجربة الباريسية" لعبور بيراميدز إلى نهائي الكونفدرالية”

أضف تعليقك









الآراء الواردة في التعليقات لا تعبر إلا عن آراء أصحابها

 شاركنا على جوجل بلس 

قناة ماروك برس

إعلان

أفضل المقالات

الصحافة



النهار المغربية بيان اليوم رشيد ماروك برس ماروك برس هسبريس إيلا�? الاحدات المغربية التجديد الشرق الأوسط الصباح العلم المساء المغربية المنتخب