النسخة الحالية عربي | إن كنت ترغب �?ي تغيير النسخة، إضغط على النسخة الدائمة:Français  - English           
اخبار 24 ساعة
مقالاث مشابهة

حكم إنجليزي سابق لقناة مصرية: "الرجاء كان يستحق ركلة جزاء أمام الزمالك.. وركلة جزاء الوداد صحيحة"

المصدر:  |  19 أكتوبر 2020 | رياضة |

9775855f8e1b9b5ea674000bda7e20-default977585.png

يرى الحكم الإنجليزي السابق، ديرموت غالاغر، أنالرجاء الرياضيكان يستحق الحصول على ركلة جزاء في مواجهته أمامالزمالكالمصري، والتي انتهت بخسارة”الأخضر”علىملعب محمد الخامس(0-1)، ضمن ذهاب نصف نهائيدوري أبطال أفريقيا.

وقال خبير التحكيم الإنجليزي في مداخلته على قناة”النهار”المصرية:”الرجاء كان يستحق الحصول على ركلة جزاء في لقطة الدفع الواضح من أحمد عيد لاعب الزمالك في حق سفيان رحيمي لاعب الرجاء داخل منطقة الجزاء”.

وأضاف:”لا توجد ركلة جزاء بالنسبة لحالة لمس الكرة في يد ضد اللاعب عبد الغني، خاصة أن يده لم تتحرك والقانون يشير إلى أنه في حالة عدم خروج اليد من محيط الجسم، فإن الكرة لا تُحتسب ركلة جزاء”.

كما تطرق غالاغر للحديث عن ركلة الجزاء التي احتسبت للوداد الرياضي أمام الأهلي (0-2) في ذهاب نصف نهائي العصبة الأفريقية، حيث قال:”ركلة الجزاء التي حصل عليها الوداد أمام الأهلي صحيحة. محمد الشناوي حارس الأهلي التحم بجسمه مع لاعب الوداد بعد فشله في الوقوف أمامه”.

وختم حديثه موضحًا:”ركلة جزاء الأهلي أمام الوداد صحيحة أيضًا، لأن لاعب الوداد تعمد لمس الكرة بيده بعدما حرّكها خارج محيط جسده”.

المزيد من مقالات:


   لا يوجد أي تعليق ل “حكم إنجليزي سابق لقناة مصرية: "الرجاء كان يستحق ركلة جزاء أمام الزمالك.. وركلة جزاء الوداد صحيحة"”

أضف تعليقك









الآراء الواردة في التعليقات لا تعبر إلا عن آراء أصحابها

 شاركنا على جوجل بلس 

قناة ماروك برس

إعلان

أفضل المقالات

الصحافة



النهار المغربية بيان اليوم رشيد ماروك برس ماروك برس هسبريس إيلا�? الاحدات المغربية التجديد الشرق الأوسط الصباح العلم المساء المغربية المنتخب