ان كنت ترغب باختيار هده النسخة بشكل دائم، اضغط على: عربي  | Français  - English           
اخبار 24 ساعة
مقالاث مشابهة

في مباراةٍ حضر فيها الـ"VAR" وصاحبها الجدل التحكيمي.. نهضة بركان يعبر "حاجز" حسنية أكادير إلى نهائي كأس الكونفدرالية

المصدر:  |  19 أكتوبر 2020 | رياضة |

9775265f8dd32a1b18c0000c45e465-default977526.png

تخطى نادينهضة بركان”حاجز”حسنية أكاديربهدفين لهدف، في نصف نهائيكأس الكونفدرالية، حيث أقيمت المباراة مساء اليوم علىملعب مولاي عبد اللهبالرباط، وشهدت بروزتقنية الـ”VAR”وبعضالقرارات التحكيمية المثيرة للجدل.

ولعبت تقنية الـ”VAR”دورًا حاسمًا في تحديد نتيجة الشوط الأول، حيث عاد الحكم إلى الفيديو لتعديل موقفه والإعلان عن ركلة جزاء لصالح نهضة بركان، نفذها بنجاح قائد الفريقمحمد عزيزفيالدقيقة 20.

ونجح حسنية أكادير في تعديل النتيجة عن طريق لاعب الوسطعماد الكيماويفيالدقيقة 30، قبل أن يعود نهضة بركان للتقدم بتسجيل هدفه الثاني عن طريق محسن ياجور، إلا أن الحكم رفض احتسابه بعد استعانته بالـ”VAR”.

وانتهى الشوط الأول بالتعادل الإيجابي (1-1)، ثم عاد الفريقان للتباري فوق أرضية الملعب من أجل خطف هدف الانتصار، وتأتى ذلك لفريق النهضة البركانية بحصوله على ركلة جزاء انبرى لها بنجاحمحمد عزيزفيالدقيقة 61.

ورغم محاولات الحسنية للوصول إلى شباك زهير العروبي، إلا أنه لم ينجح في تعديل الكفة قبل انقضاء الوقت الأصلي، ليُحافظ نهضة بركان على تفوقه حتى صافرة النهاية.

المزيد من مقالات:


   لا يوجد أي تعليق ل “في مباراةٍ حضر فيها الـ"VAR" وصاحبها الجدل التحكيمي.. نهضة بركان يعبر "حاجز" حسنية أكادير إلى نهائي كأس الكونفدرالية”

أضف تعليقك









الآراء الواردة في التعليقات لا تعبر إلا عن آراء أصحابها

 شاركنا على جوجل بلس 

قناة ماروك برس

إعلان

أفضل المقالات

الصحافة



النهار المغربية بيان اليوم رشيد ماروك برس ماروك برس هسبريس إيلا�? الاحدات المغربية التجديد الشرق الأوسط الصباح العلم المساء المغربية المنتخب