ان كنت ترغب باختيار هده النسخة بشكل دائم، اضغط على: عربي  | Français  - English           
اخبار 24 ساعة
مقالاث مشابهة

صراع ضم كيليان مبابي.. ريال مدريد في المقدمة

المصدر:  |  18 أكتوبر 2020 | رياضة |

9773215f8cce801b18c0000dda27ec-default977321.png

لا زالريال مدريديتواجد في مقدمة الصراع على ضم كيليان مبابي، مهاجمباريس سان جيرمانالفرنسي، في وقت تقترب منه الصفقة للدخول في مرحلة حاسمة.

ويتعامل فلورنتينو بيريز، رئيس المرينجي بشكل شخصي مع الأمر لكونها صفقة استراتيجية، ستتم في حالة عدم ارتكاب أي أخطاء، والنهاية الجيدة لها تتطلب اللجوء لأفضل دبلوماسية، لأن المفتاح الرئيسي للصفقة ليس في باريس، بل في الدوحة، ومنذ سنوات يتعامل بيريز بهدوء، ويحقق أفضلية على منافسيه، ويضاف لذلك رغبة مبابي وشغفه للتدريب تحت قيادة زين الدين زيدان.

وقبل 3 أشهر من دخول مبابي في المرحلة النهائية من عقده مع سان جيرمان، النادي الذي قدمه له عرضًا ضخمًا بدون نجاح (150 مليون يورو سنويًا ولمدة 5 سنوات)، ما زال الصراع مشتعلاً، بعد ظهور فيكتور فونت، المرشح لرئاسة برشلونة ويرغب في تكرار ما حدث مع لويس فيجو في انتقاله إلى ريال مدريد.

وتحدث فونت مع المقربين من مبابي ويعلم ما يدور في الكواليس، لا سيما أن اللاعب يضع زيدان كمنارة له، ويفكر في ارتداء القميص الأبيض منذ اليوم الذي استقبله زيزو في المدينة الرياضية، حينها مبابي كان يبلغ 13 عامًا، ووصل للمدينة للخضوع لاختبار مع لاعبي شباب النادي الملكي، وكان رائعًا وظهر بشكل جيد، ولكنه في النهاية عاد إلى باريس مع وعد بالعودة مرة أخرى.

ونشر مبابي خطابًا من قبل في مجلة «The players tribune» يكشف فيه عنه حبه لريال مدريد زيدان، حيث كتب فيه:«قبل بلوغي سن 14 عامًا، حدثت لي مفاجأة لا تصدق. استقبل والدي مكالمة من شخص في ريال مدريد يدعوني للمجيء إلى إسبانيا للخضوع لاختبارات خلال فترة الإجازة، وفي الحقيقة أخبروا والدي (زيدان يرغب في رؤية نجلك) وحينها كان زيدان المدير الرياضي للنادي. كنت محبطًا وتائهًا، ولكن بدأ الكشافون بالاقتراح عليّ للذهاب، وبدأت الأضواء تتجه نحوي.

في سن 13 عامًا لا تعرف كيف تتصرف في هذا، شعرت بكثير من الضغوط وعائلتي أردات حمايتي من كل هذا، وفي هذا الأسبوع كنت سأكمل 14 عامًا، وما كان غائبًا عني أن والدي يجهز كل شيء للذهاب إلى مدريد كهدية، لم نخبر أي شخص أين كنا ذاهبين، حتى لم أخبر زملائي بالأمر لأنني كنت متوترًا، وإذا لم تخرج الأمور بشكل جيد، لن أرغب في العودة إلى الحي، وأحبطهم.

لن أنسى أبدًا اللحظة التي وصلنا فيها إلى المدينة الرياضية لريال مدريد، بالقرب من المطار، حينها استقبلنا زيدان في باحة السيارات، بسيارته، كانت فخمة للغاية، وألقينا التحية وبعد ذلك عرض أخذني إلى الملعب للتدريب، وكنت أفكر في ذهني (الآن داخل سيارة زيزو، اسمي كيليان من بوندي. هذا أمر ليس حقيقًا، لا زلت نائم في الطائرة) ربما هذا لأننا أحيانًا نشعر وكأننا في حالم عندما نعيش شيئًا هكذا».

خطاب مبابي يؤكد رغبته في أمرين: التفكير في الأبيض، وفقط أنه مهتم بريال مدريد،و لكن النادي الملكي لن يتنافس مع برشلونة فقط، بل ظهر ليفربول بقيادة يورجن كلوب، ويعلم جيدًا أنه لن يستطيع المنافسة مع زيدان، ولكن بلا شك يحلم بضم النجم الفرنسي لصفوف ليفربول.

ومنذ كشف مبابي عن نواياه، قام الفرنسي بعمل خطوات للعب من أجل المرينجي، بعضها بشكل علني، مثل تلميحاته على وسائل التواصل الاجتماعي لأساطير في الفريق الأبيض، وأخرى بشكل خاص، والأكثر من هذا هو تعاقده مع واحده من أفضل المتخصصين في الحقوق الرياضية، دلفين فيرهايدن. مبابي سينتهي عقده مع باريس سان جيرمان في 2022، ولكن فيرهايدن ستظهر في الأجواء خلال ربيع 2021.

المزيد من مقالات:


   لا يوجد أي تعليق ل “صراع ضم كيليان مبابي.. ريال مدريد في المقدمة”

أضف تعليقك









الآراء الواردة في التعليقات لا تعبر إلا عن آراء أصحابها

 شاركنا على جوجل بلس 

قناة ماروك برس

إعلان

أفضل المقالات

الصحافة



النهار المغربية بيان اليوم رشيد ماروك برس ماروك برس هسبريس إيلا�? الاحدات المغربية التجديد الشرق الأوسط الصباح العلم المساء المغربية المنتخب