ان كنت ترغب باختيار هده النسخة بشكل دائم، اضغط على: عربي  | Français  - English           
اخبار 24 ساعة
مقالاث مشابهة

بعد انتقاله إلى وست هام.. الجزائري بن رحمة "يتنازل" عن مكافأة "الولاء" لصالح موظفي ناديه السابق برينتفورد

المصدر:  |  17 أكتوبر 2020 | رياضة |

9769275f8aece4d105e9000a082e33-default976927.png

أقدم الجزائريسعيد بن رحمة، على “لفتة إنسانية” تجاه موظفي ناديه السابق،برينتفوردالممارس فيالدوري الإنجليزي الدرجة الأولى”تشامبيونشيب”، بعد إتمام انتقاله إلى صفوفوست هام يونايتدأمس الجمعة، في آخر أيام الميركاتو الإنجليزي.

وأغلق الميركاتو الصيفي أبوابه في أوروبا، يوم أكتوبر، إلا أنه ظل مفتوحا بين الأندية الإنجيليزية، لغاية يوم أمس الجمعة (16 أكتوبر).

وحسب “سكاي سبورتس”، فإن بن رحمة كان له لقاء مع مسؤولي برينتفورد، للحديث عن بعض الأمور المالية، حيث يمنح النادي لأي لاعب مكافأة “الولاء”، التي تخصص لأي لاعب بقي في الفريق لفترة معينة.

ورفض اللاعب الجزائري الحصول على هذه المكافأة، وطلب من ناديه السابق تحويلها لموظفي الفريق، اعترافا منه بفضلهم في مساعدته على التطور، وأيضا الجهود التي يقومون بها في برينتفورد.

تجدر الإشارة، إلى أن سعيد بن رحمة، لاعبنيسالسابق، انتقل إلى وست هام بنظام الإعارة لغاية نهاية الموسم الجاري، مع خيار الشراء.

المزيد من مقالات:


   لا يوجد أي تعليق ل “بعد انتقاله إلى وست هام.. الجزائري بن رحمة "يتنازل" عن مكافأة "الولاء" لصالح موظفي ناديه السابق برينتفورد”

أضف تعليقك









الآراء الواردة في التعليقات لا تعبر إلا عن آراء أصحابها

 شاركنا على جوجل بلس 

قناة ماروك برس

إعلان

أفضل المقالات

الصحافة



النهار المغربية بيان اليوم رشيد ماروك برس ماروك برس هسبريس إيلا�? الاحدات المغربية التجديد الشرق الأوسط الصباح العلم المساء المغربية المنتخب