ان كنت ترغب باختيار هده النسخة بشكل دائم، اضغط على: عربي  | Français  - English           
اخبار 24 ساعة
مقالاث مشابهة

كلوب يرى أن 'فضيحة أستون فيلا' (7-2) تصب في مصلحة ليفربول: "أحيانا أحب الخسارة الكبيرة أكثر من الخسارة 2-3"

المصدر:  |  15 أكتوبر 2020 | رياضة |

أكد الألمانييورغن كلوب، أن الهزيمة “الكارثية” لفريقهليفربولأمامأستون فيلا، ستساعده بشكل كبير في “ديربي الميرسيسايد” ضدإيفرتون، في قمة مباريات الجولة 5للدوري الإنجليزي الممتاز.

ومني فريق ليفربول بهزيمة تاريخية أمام أستون فيلا (2-7)، في اللقاء الذي جمعهما يوم الأحد 4 أكتوبر الجاري، على ملعب “فيلا بارك”، وذلك ضمن الجولة الرابعة من “البريمير ليغ”.

ويستعد ليفربول لاستعادة توازنه بعد كبوة “فيلا بارك”، في ملعب “غوديسون بارك” معقل جاره اللدود إيفرتون، يوم غد السبت، في افتتاح مباريات الجولة الخامسة للدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال يورغن كلوب في تصريحات لشبكة ‘تالك سبورت’ الإنجليزية: “أحيانا، أحب الخسارة الكبيرة أكثر من الخسارة (2-3) مثلا، لأن ذلك يجعل الأمور أكثر وضوحا”.

وأضاف: “كان من الممكن أن نخسر تلك الليلة (2-3)، ثم نعود إلى المنزل، ويذهب الشباب إلى منتخباتهم الوطنية، ونحلل المباراة، وهذا كل شيء”.

ولم يشارك معظم لاعبو ليفربول في فترة التوقف الدولي، ويرى كلوب أن ذلك سيساعدهم في تصفية ذهنهم قبل عودة منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال المدرب الألماني: “بالنسبة لي، كان من المهم جدا ألا يخوض اللاعبون مباريات في فترة التوقف الدولي، لأنهم جميعا خاضوا 3 مباريات، ولعب مباريات مكثفة ومهمة مع منتخبات بلادهم، يعني أنهم سيعودون إلى ليفربول بنصف عقولهم، لذلك أردت أن يركزوا بشكل أفضل”.

وتابع: “من خاضوا فترة التوقف الدولي لعبوا المباريات الأخيرة يوم الأربعاء، وصلوا إلى هنا متعبين للغاية يوم الخميس، لذلك سنحاول مساعدتهم على التعافي”.

وعاد كلوب للحديث عن مباراة أستون فيلا، وأكد: “كتبت كل الأمور التي فكرت فيها عن تلك المباراة، وبعد ذلك يمكننا حقا إنهاءها في الوقت الحالي”.

واختتم يورغن كلوب حديثه عن الاستعدادات لمواجهة إيفرتون في الجولة الخامسة من الدوري الإنجليزي الممتاز، قائلا: “لدينا جلسة تدريب واحدة (اليوم الجمعة)، ثم نلعب أمام إيفرتون الطائر، لذلك هذا كل شيء، لا يمكننا تغيير ذلك، ولا نريد تغييره”.

ويتصدر إيفرتون ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، بالعلامة الكاملة، برصيد 12 نقطة، ويبتعد بفارق 3 نقاط عن أقرب منافسيه أستون فيلا، الذي خاض 3 مباريات.

بينما يحتل ليفربول، حامل اللقب، المركز الخامس برصيد 9 نقاط، متأخرا بفارق الأهداف خلف كل منليستر سيتيوأرسنال، صاحبي المركزين الثالث والرابع على الرتيب.

المزيد من مقالات:


   لا يوجد أي تعليق ل “كلوب يرى أن 'فضيحة أستون فيلا' (7-2) تصب في مصلحة ليفربول: "أحيانا أحب الخسارة الكبيرة أكثر من الخسارة 2-3"”

أضف تعليقك









الآراء الواردة في التعليقات لا تعبر إلا عن آراء أصحابها

 شاركنا على جوجل بلس 

قناة ماروك برس

إعلان

أفضل المقالات

الصحافة



النهار المغربية بيان اليوم رشيد ماروك برس ماروك برس هسبريس إيلا�? الاحدات المغربية التجديد الشرق الأوسط الصباح العلم المساء المغربية المنتخب