ان كنت ترغب باختيار هده النسخة بشكل دائم، اضغط على: عربي  | Français  - English           
اخبار 24 ساعة
مقالاث مشابهة

أبو شروان لـ"البطولة": "هناك فرق تغير مدربيها خمس مرات في الموسم..و الاستقرار ساعد الرجاء في التتويج باللقب"

المصدر:  |  12 أكتوبر 2020 | رياضة |

9758475f84e71cd105e9000b475455-default975847.png

“عبر هشام أبو شروان، مساعد مدربالرجاء، عن سعادته بتحقيق أول لقب له في مسيرته التدريبية رفقة فريقه الأم، مؤكدا أن الطاقم التقني واللاعبين تحذوهم الرغبة لتحقيق المزيد من الألقاب، ورفع الراية المغربية عاليا.

وقال أبو شروان في تصريح خص به برنامج “مع زايد وهشام” الذي يبث على قناة “البطولة” بـ”اليوتيوب” و الصفحة الرسمية على “الفايسبوك”:”لكل فريق مشاكل، لكن الفرق يكمن في محاولة السيطرة عليها والحد منها حين تكون بسيطة، فالكل يريد الرسمية، وهو أمر يعود للمدرب، والحمد الله قراراتنا جاءت لمصلحة المجموعة، والجميع لاحظ فرحة الاعبين باللقب دون استثناء”.

وتايع:”قضيت أربع سنوات في الفئات الصغرى كمدرب، والحمد الله منذ أول سنة لي مع فريق الكبار حققت لقب البطولة، لكنني سأواصل الاجتهاد”.

وأكمل:”التدريب أصعب من لعب الكرة، فاللاعبون ينتهي عملهم في التداريب وفوق المستطيل الأخضر، لكن المدرب يفكر لساعات في الخطة والحلول الممكنة والاختيارات الصحيحة لكل مباراة”.

واختتم:”التعاون بين الطاقم الفني حل جيد لتفادي الضغط وتجنب المشاكل، هناك بعض الفرق التي تغير مدربيها أربع وخمس مرات في الموسم، وهذا ليس من مصلحتها، فالاستقرار ساعد الرجاء، والأهم الآن هو إعادة صورة الرجاء على الصعيد العربي والأفريقي، وإسعاد الجماهير الرجاوية والمغربية بشكل عام”.

وتمكن الرجاء من التتويج بلقب الدوري الاحترافي بعد انتصاره، أمس الأحد، على الجيش الملكي، بهدفين مقابل واحد، في المباراة التي جرت أطوارها على أرضية مركب محمد الخامس بالبيضاء، لحساب الجولة الختامية من الدوري المحلي.

وسجل هدفي الرجاء عبد الإله الحافيظي في الدقيقتين 62 و90، في حين وقع جوزيف كيدي كنادو هدف الجيش الملكي الوحيد في الدقيقة الـ42 من عمر المواجهة.

يذكر أن كتيبة جمال السلامي، قد تمكنت من التتويج بالدوري الذي استمر لـ13 شهرا، بعد تصدرها لجدول الترتيب بمجموع 60 نقطة، متجاوزة الوداد الوصيف بنقطة واحدة.

المزيد من مقالات:


   لا يوجد أي تعليق ل “أبو شروان لـ"البطولة": "هناك فرق تغير مدربيها خمس مرات في الموسم..و الاستقرار ساعد الرجاء في التتويج باللقب"”

أضف تعليقك









الآراء الواردة في التعليقات لا تعبر إلا عن آراء أصحابها

 شاركنا على جوجل بلس 

قناة ماروك برس

إعلان

أفضل المقالات

الصحافة



النهار المغربية بيان اليوم رشيد ماروك برس ماروك برس هسبريس إيلا�? الاحدات المغربية التجديد الشرق الأوسط الصباح العلم المساء المغربية المنتخب