ان كنت ترغب باختيار هده النسخة بشكل دائم، اضغط على: عربي  | Français  - English           
اخبار 24 ساعة
مقالاث مشابهة

أوناجم يغيب لأسبوعين قبل مواجهة الرجاء ومرتضى يُعلّق على عرض الشباب السعودي لضمه: "لن نفتح هذا الملف إلا بعد استكمال دوري الأبطال"

المصدر:  |  26 سبتمبر 2020 | رياضة |

9727245f6fc05159ef810015dffb8e-default972724.png

تأكد ناديالزمالكمن مدى خطورة الإصابة التي يعاني منها لاعبه المغربي،محمد أوناجم، بعد إخضاعه لفحوصات طبية دقيقة، حيث تبين حسب طبيب الفريق أنه يحتاج لمدة أسبوعين من أجل التعافي منها والعودة للعب.

ونقل الإعلام المصري عن طبيب الزمالك أن أوناجم وصل إلى المرحلة النهائية من برنامج علاجه، ويحتاج لما بين 12 و14 يومًا قبل العودة إلى التدريبات الجماعية، ما يعني إمكانية لحاقه بالفريق في غضون أسبوعين وليس 3 أسابيع -عكس ما أشار إليه التقرير الطبي الأولي-.

وتشير المعطيات التي قدّمها رئيس الطاقم الطبي للزمالك إلى وجود فرص كبيرة للحاق أوناجم بتشكيلة”الفارس الأبيض”في مواجهةالرجاء الرياضي، ضمن نصف نهائي مسابقةدوري أبطال أفريقيا، حيث تقام مباراة الذهاب في الدار البيضاء يوم 17 أكتوبر المقبل، على أن تُقام مباراة العودة في الإسكندرية يوم 23 من نفس الشهر.

هذا وخرج رئيس الزمالك، مرتضى منصور، للرّد على الأنباء المتداولة حول توصّل أوناجم بعرضٍ للاحتراف فيالدوري السعودي، وبالتحديد في ناديالشباب، حيث قال:”ملف اللاعبين المغادرين والقادمين لن يتم فتحه إلا بعد استكمال مشوارنا في دوري أبطال أفريقيا أمام الرجاء المغربي. لن نتحدث عن العروض حتى نهاية الموسم”.

المزيد من مقالات:


   لا يوجد أي تعليق ل “أوناجم يغيب لأسبوعين قبل مواجهة الرجاء ومرتضى يُعلّق على عرض الشباب السعودي لضمه: "لن نفتح هذا الملف إلا بعد استكمال دوري الأبطال"”

أضف تعليقك









الآراء الواردة في التعليقات لا تعبر إلا عن آراء أصحابها

 شاركنا على جوجل بلس 

قناة ماروك برس

إعلان

أفضل المقالات

الصحافة



النهار المغربية بيان اليوم رشيد ماروك برس ماروك برس هسبريس إيلا�? الاحدات المغربية التجديد الشرق الأوسط الصباح العلم المساء المغربية المنتخب