ان كنت ترغب باختيار هده النسخة بشكل دائم، اضغط على: عربي  | Français  - English           
اخبار 24 ساعة
مقالاث مشابهة

لجنة الأخلاقيات تستمع لـ"أقوال" كركاش وشيبا بعد "الجدل" الذي رافقهما

المصدر:  |  24 سبتمبر 2020 | رياضة |

9719645f6c8ff259ef81000aa7aebf-default971964.png

وجّهت لجنة الأخلاقيات التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، الدعوة لمدربأولمبيك خريبكة،عزيز كركاش، لحضور جلسة الاستماع إلى أقواله بشأن دخوله لأرضية الملعب في مباراة فريقه أماماتحاد طنجةرغم تأكد إصابته بـ”كورونا”.

وخرق كركاش البروتوكول الصحي المعمول به في المباراة المؤجلة عن الجولة الـ22 منالبطولة الاحترافيةرغم إعلان ناديه عن إصابته بـ”كورونا”، في موقف أثار ضجة كبيرة بسبب عدم دخوله في”حجر صحي”بعد إصابته بالوباء.

وأشارت مصادر متطابقة أن كركاش أدلى بأقواله أمام لجنة الأخلاقيات، أمس الأربعاء، لتبرير التصرف الذي قام به في مباراة فريقه أمام اتحاد طنجة (الحضور إلى الملعب)، موضحًا أنه أجرى”اختبارًا مضادًا”للتأكد من سلامته من عدوى كورونا بعد يومين من الاختبار الذي أثبت”إيجابية”عينته.

هذا واستمعت أيضًا لجنة الأخلاقيات بجامعة كرة القدم لمدربنهضة الزمامرة،سعيد شيبا، لسؤاله عن”معنى”التصريحات التي أدلى بها بعد مواجهة الوداد الرياضي (2-1) في المباراة الماضية.

وأثار المدرب الذي أُقيل من تدريب”النهضة”جدلًا واسعًا بسبب حديثه عن هزيمة فريقه بسبب”تفاصيل غير كروية”، وجاء رد الفعل من ناديه سريعًا، بتنحيته عن منصبه وعرضه على اللجنة التأديبية.

المزيد من مقالات:


   لا يوجد أي تعليق ل “لجنة الأخلاقيات تستمع لـ"أقوال" كركاش وشيبا بعد "الجدل" الذي رافقهما”

أضف تعليقك









الآراء الواردة في التعليقات لا تعبر إلا عن آراء أصحابها

 شاركنا على جوجل بلس 

قناة ماروك برس

إعلان

أفضل المقالات

الصحافة



النهار المغربية بيان اليوم رشيد ماروك برس ماروك برس هسبريس إيلا�? الاحدات المغربية التجديد الشرق الأوسط الصباح العلم المساء المغربية المنتخب