ان كنت ترغب باختيار هده النسخة بشكل دائم، اضغط على: عربي  | Français  - English           
اخبار 24 ساعة
مقالاث مشابهة

الركراكي قبل مواجهة التعاون بقيادة كارتيرون: "ستكون مواجهة مهمة بعد أن تعرض الخصم لهزيمة ثقيلة في آخر مباراة"

المصدر:  |  23 سبتمبر 2020 | رياضة |

9717805f6b872259ef810009c47978-default971780.png

شدد المغربي وليد الركراكي مدرب ناديالدحيلالقطري، على أهمية وصعوبة المباراة المقررة أمامالتعاونالسعودي غدا الخميس، في الجولة السادسة “الأخيرة” من مباريات المجموعة الثالثة فيدوري أبطال آسيالفرق غرب القارة، المقامة في قطر.

ويتصدر الدحيل المجموعة برصيد تسع نقاط، ويليه الشارقة وبيرسيبوليس برصيد سبع نقاط لكل منهما، بينما يحتل التعاون المركز الرابع برصيد ست نقاط، حيث لا تزال المنافسة مشتعلة في المجموعة على انتزاع بطاقتي التأهل لدور الستة عشر.

وقال الركراكي في المؤتمر الصحفي الذي عقد في قاعة المؤتمرات الصحفية باستاد المدينة التعليمية: “تنتظرنا مواجهة مهمة أمام التعاون السعودي، وأهمية المباراة تأتي من الخسارة الثقيلة التي تعرض لها فريق التعاون أمام الشارقة، حيث سيسعى لتقديم رد فعل”، علما أن التعاون خسر 6-0 أمام الشارقة في الجولة السابقة.

وأضاف: “التعاون فريق يلعب في دوري قوي ونحن نعرف صعوبة اللقاء، ولا يمكن أن نقلل من شأن الفريق السعودي أو الاستهانة به، وقد واجهنا الشارقة بطل الدوري الإماراتي وكذلك بيرسيبوليس بطل الدوري الإيراني”.

وتابع الركراكي: “سنعمل على مشاركة أفضل لاعبي الفريق في المباراة، بعد أن شارك في المباراة السابقة كريم بوضيف وإدميلسون جونيور، وهو ما يعني أن فريقنا أصبح بحال أفضل، ولكن سنخسر جهود محترف الفريق رامين رضائيان، ويجب علينا أن نكون جاهزين لكل الاحتمالات وأن يكون كل لاعبينا في حالة مميزة بدنيا وفنيا”.

وذكر الركراكي: “منذ أن أتيت إلى الدحيل، لم يتمكن الفريق من الظهور بتشكيلة كاملة في أي مباراة، فدائما ما تكون هناك إصابات وغيابات لعدد من لاعبينا الأساسيين، ولكن المفرح في الأمر أن البدلاء دوما يكونوا في الموعد ويقدمون مباريات جيدة”.

وأضاف: “ما يهمنا الآن هو تحقيق التأهل للمرحلة التالية من المنافسة، وسنعمل بكل قوتنا من أجل تحقيق صدارة المجموعة وأنا سعيد بردة الفعل التي ظهرت في أداء اللاعبين عقب الخسارة من فريق الشارقة، والآن سنخوض المباراة الأخيرة بفرصتي الفوز أو التعادل، وهو أمر جيد ولكن لا أريد الدخول في حسابات وسنعمل على تحقيق الفوز”.

واختتم المدرب تصريحاته قائلا: “عدم تواجد الجماهير في المدرجات بالتأكيد له تأثير سلبي، فمتعة كرة القدم تكمن في تواجد الجماهير والمشجعين في المدرجات، لكن الآن أغلب الملاعب في كل أنحاء العالم خالية من الجماهير بسبب جائحة كورونا، ولكننا سنهزم الفيروس ونقضي عليه وستعود كرة القدم لمتعتها من جديد بعودة الجماهير إلى المدرجات”.

ومن ناحيته، أكد إسماعيل محمد لاعب الدحيل، أن فريقه تنتظره مواجهة صعبة أمام التعاون، وأضاف: “بالتأكيد سنقدم كل المطلوب منا من أجل الحفاظ على الصدارة، ولا بد أن نكون في كامل جاهزيتنا البدنية والفنية للخروج بنقاط هذه المباراة”.

وأضاف: “مباراة التعاون ستكون بالنسبة لنا بمثابة مباراة نهائية، ونحن جاهزون لتحقيق الانتصار رغم المستويات المتقاربة بين كل الأندية، ونحن كلاعبين بفريق الدحيل، أمامنا تحدِّ من نوع آخر، فالفريق يلعب على أرضه ويجب عليه أن يعمل للفوز بكل المواجهات، رغم أننا نلعب بدون جماهيرنا التي دوما ما تمنحنا الحافز لتقديم الأداء المميز وتحقيق النتائج المطلوبة”.

المزيد من مقالات:


   لا يوجد أي تعليق ل “الركراكي قبل مواجهة التعاون بقيادة كارتيرون: "ستكون مواجهة مهمة بعد أن تعرض الخصم لهزيمة ثقيلة في آخر مباراة"”

أضف تعليقك









الآراء الواردة في التعليقات لا تعبر إلا عن آراء أصحابها

 شاركنا على جوجل بلس 

قناة ماروك برس

إعلان

أفضل المقالات

الصحافة



النهار المغربية بيان اليوم رشيد ماروك برس ماروك برس هسبريس إيلا�? الاحدات المغربية التجديد الشرق الأوسط الصباح العلم المساء المغربية المنتخب