ان كنت ترغب باختيار هده النسخة بشكل دائم، اضغط على: عربي  | Français  - English           
اخبار 24 ساعة
مقالاث مشابهة

أزارو يتلقى "عرضًا جديدًا" من الاتفاق السعودي والأهلي يؤجل حسم مصيره مع إمكانية إشراكه في "صفقة تبادلية"

المصدر:  |  22 سبتمبر 2020 | رياضة |

9713905f69fc56823137000b1bcd5b-default971390.png

تضاربت الأنباء في الساعات القليلة الماضية حول مصير المهاجم المغربي،وليد أزارو، في الميركاتو الصيفي، بعد عودة ناديالاتفاقالسعودي لتقديم”عرض جديد”للاستفادة من خدماته.

وأجمعت الصحف والمواقع المصرية على توصل الناديالأهليبعرض من الاتفاق السعودي لشراء ما تبقى من عقد أزارو مقابل400 ألف دولار، وأشارت مصادر إلى رفضه من طرف إدارة بطلالدوري المصري، بينما أفادت جهات أخرى بـ”تحفظ الأهلي”على”عرض الاتفاق”وتأجيل مناقشته إلى وقت لاحق.

هذا وأوضحت التقارير المصرية أن أزارو لا يمانع عودته إلى الاتفاق في صفقة”انتقال نهائي”، رغم صدور قرار بحرمانه من التعاقد مع أي فريق سعودي مستقبلًا إثر امتناعه عن إكمال الموسم المُنقضي فيالدوري السعوديبداعي انتهاء إعارته في يونيو الماضي والتزامه بالعودة إلى الأهلي.

كما ذكر مصدر إعلامي سعودي أن إدارة الاتفاق ستخاطب الاتحاد المحلي لكرة القدم من أجل رفع”الحظر”على التعاقد مع مهاجم الأهلي.

وينتظر مسؤولو”النادي الأحمر”عودة أزارو من المغرب من أجل مناقشة وتحديد مستقبله، إذ توصّل بعروض أخرى خارجية، كما أشارت بعض المصادر إلى إمكانية إشراكه في”صفقة تبادلية”مع إحدى الأندية التي تمتلك عقود أحد اللاعبين المستهدفين من إدارة الأهلي في الميركاتو الصيفي.

يُذكر أن الأهلي المصري سيكون مطالبًا بتسريح لاعبين أجانب من أجل إفساح المجال أمام قدوم المغربيبدر بانونمنالرجاء الرياضي، بجانب أسماء أخرى على رأسها الجزائرييوسف بلايلي.

المزيد من مقالات:


   لا يوجد أي تعليق ل “أزارو يتلقى "عرضًا جديدًا" من الاتفاق السعودي والأهلي يؤجل حسم مصيره مع إمكانية إشراكه في "صفقة تبادلية"”

أضف تعليقك









الآراء الواردة في التعليقات لا تعبر إلا عن آراء أصحابها

 شاركنا على جوجل بلس 

قناة ماروك برس

إعلان

أفضل المقالات

الصحافة



النهار المغربية بيان اليوم رشيد ماروك برس ماروك برس هسبريس إيلا�? الاحدات المغربية التجديد الشرق الأوسط الصباح العلم المساء المغربية المنتخب