ان كنت ترغب باختيار هده النسخة بشكل دائم، اضغط على: عربي  | Français  - English           
اخبار 24 ساعة
مقالاث مشابهة

الرجاء سيجني "50 مليون سنتيم" من انتقال الياميق إلى خيتافي.. و "استفادة" أ. خريبكة تتعلق فقط بانتقاله السابق إلى جنوى

المصدر:  |  21 سبتمبر 2020 | رياضة |

9711365f68d2eab35ac500161e28f0-default971136.png

حسم ناديخيتافيتعاقده مع المدافع المغربي،جواد الياميق، حسب ما تناقلته الصحف والمواقع الإسبانية، مشيرةً أن الإعلان الرسمي عن الصفقة سيتم خلال ساعات فقط.

وأوضحت صحيفة الـ”ماركا”أن الياميق سينضم إلى خيتافي في صفقة”انتقال نهائي”، حيث وافق النادي الإسباني على دفع ما يُقاربمليون يوروللتعاقد معه في الميركاتو الصيفي.

ولم تكشف التقارير الإسبانية والإيطالية عن تفاصيل أخرى من تعاقد خيتافي مع الياميق، والمعلوم أن ناديالرجاء الرياضيلايزال يحتفظ بـنسبة5%من انتقال المدافع المغربي حسب بنود العقد الذي وقعه عند انتقاله إلىجنوىالإيطالي، ما يعني حصول”النسور”على مبلغ50 ألف يورو تقريبًا(أكثر من 50 مليون سنتيم).

يُشار إلى أن المدافع البالغ 27 عامًا دافع عن ألوانأولمبيك خريبكةقبل التحاقه بالرجاء الرياضي، حيث كان النادي الخريبكي يحتفظ بـنسبة20%لصالحه من انتقال الياميق عن”القلعة الخضراء”(إلى جنوى)، ولن يستفيد -على الأرجح- من قيمة التحاق المغربي بنادي خيتافي بسبب عدم وجود بند يُعطيه هذا الحق.

المزيد من مقالات:


   لا يوجد أي تعليق ل “الرجاء سيجني "50 مليون سنتيم" من انتقال الياميق إلى خيتافي.. و "استفادة" أ. خريبكة تتعلق فقط بانتقاله السابق إلى جنوى”

أضف تعليقك









الآراء الواردة في التعليقات لا تعبر إلا عن آراء أصحابها

 شاركنا على جوجل بلس 

قناة ماروك برس

إعلان

أفضل المقالات

الصحافة



النهار المغربية بيان اليوم رشيد ماروك برس ماروك برس هسبريس إيلا�? الاحدات المغربية التجديد الشرق الأوسط الصباح العلم المساء المغربية المنتخب