ان كنت ترغب باختيار هده النسخة بشكل دائم، اضغط على: عربي  | Français  - English           
اخبار 24 ساعة
مقالاث مشابهة

بيدرو بنعلي: "واجهنا خصماً عنيداً.. ولازلنا لم نُنجز المهمة كاملةً"

المصدر:  |  20 سبتمبر 2020 | رياضة |

9709855f67e88eb35ac50028892762-default970985.png

أبرز بيدرو بنعلي، مدرباتحاد طنجة، صعوبة المباراة التي دارت بين فريقه ومضيفهرجاء بني ملال، والتي انتصر فيها “فارس البوغاز” بهدف نظيف، مؤكداً أن المجموعة لازالت لم تتنفَّس الصعداء أو تستشعر الأمان من الانحدار إلى “البطولة الاحترافية – القسم الثاني”.

وقال المدير الفني الإسباني في حديث للموقع الرسمي لناديه: “مباراة صعبة للغاية، وكذلك فريق عنيد ليس لديه ما يخسر، فضلاً عن أرضية ملعب صلبة، بالإضافة إلى الرطوبة في الخامسة عصراً، لكن رغم هذه الإكراهات فزنا بالنقاط الثلاث وغدا سنبدأ التفكير في المقابلة القادمة”.

وأضاف المتحدث نفسه قائلاً: “لازلنا لم نتنفّس الصعداء، سنستشعر الأمان حين نتواجد حسابياً في مأمن من الهبوط إلى القسم الثاني، يجب علينا الاستمرار في العمل والتفكير في المواجهة القادمة”.

وارتفع رصيد اتحاد طنجة بعد انتصاره على رجاء بني ملال إلى النقطة الـ26 في المركز الـ13، وسيلاقي نظيره نهضة الزمامرة، يوم الأربعاء القادم، على أرضية ملعب “ابن بطوطة”، لحساب مؤجل الجولة الـ25 من “البطولة الاحترافية – القسم الأول”.

المزيد من مقالات:


   لا يوجد أي تعليق ل “بيدرو بنعلي: "واجهنا خصماً عنيداً.. ولازلنا لم نُنجز المهمة كاملةً"”

أضف تعليقك









الآراء الواردة في التعليقات لا تعبر إلا عن آراء أصحابها

 شاركنا على جوجل بلس 

قناة ماروك برس

إعلان

أفضل المقالات

الصحافة



النهار المغربية بيان اليوم رشيد ماروك برس ماروك برس هسبريس إيلا�? الاحدات المغربية التجديد الشرق الأوسط الصباح العلم المساء المغربية المنتخب