ان كنت ترغب باختيار هده النسخة بشكل دائم، اضغط على: عربي  | Français  - English           
اخبار 24 ساعة
مقالاث مشابهة

زامبروتا: "حكيمي قوي بدنيًا وجيد تقنيًا.. من الصعب إيجاد هذا المزيج من القدرات عند لاعبين آخرين"

المصدر:  |  19 سبتمبر 2020 | رياضة |

9706035f662f4c735550002174be00-default970603.png

أشاد اللاعب الإيطالي السابق،جيانلوكا زامبروتا، بقدرات اللاعبالمغربي،أشرف حكيمي، المنتقل إلى صفوفالإنترفي الميركاتو الصيفي، وقال بأنه يتوقع نجاح خريج مدرسةريال مدريدفي الكرة الإيطالية تحت قيادة المدربأنطونيو كونتي.

ونقلت صحيفة”لاجازيتا ديلو سبورت”تصريحات بطل العالم في 2006، حيث قال:”حكيمي خاض 45 مباراة وسجل 9 أهداف وقدم 10 تمريرات حاسمة في الموسم الماضي. فعل ذلك في دوري قوي مثل البوندسليغا. إنها أرقام مهمة جدًا بالنسبة للاعبٍ في مركزه”.

وتابع موضحًا:”أشرف يستطيع اللعب كظهير أو جناح، وهو قادر على تقديم إضافة كبيرة إذا ما قرر أنطونيو كونتي اللعب بـ 5 مدافعين. سيلعب في بيئة جديدة ودوري مجهول بالنسبة له، لكنه سيتطور كثيرًا من الناحية الذهنية مع كونتي، كما أنه سيتأقلم مع أسلوب الكرة الإيطالية”.

ثم ختم حديثه بالقول:”إنه لاعب قوي بدنيًا، خصوصًا في المواجهات الثنائية، كما أنه جيد من الناحية التقنية، وأعتقد أنه من الصعب إيجاد هذا المزيج من القدرات عند لاعبين آخرين”.

يُشار إلى أن حكيمي صنع هدفين لزملائه في ثاني مباراة ودية يخوضها الإنتر استعدادًا لبدء مشواره فيالدوري الإيطالي (سيري آ).

المزيد من مقالات:


   لا يوجد أي تعليق ل “زامبروتا: "حكيمي قوي بدنيًا وجيد تقنيًا.. من الصعب إيجاد هذا المزيج من القدرات عند لاعبين آخرين"”

أضف تعليقك









الآراء الواردة في التعليقات لا تعبر إلا عن آراء أصحابها

 شاركنا على جوجل بلس 

قناة ماروك برس

إعلان

أفضل المقالات

الصحافة



النهار المغربية بيان اليوم رشيد ماروك برس ماروك برس هسبريس إيلا�? الاحدات المغربية التجديد الشرق الأوسط الصباح العلم المساء المغربية المنتخب