ان كنت ترغب باختيار هده النسخة بشكل دائم، اضغط على: عربي  | Français  - English           
اخبار 24 ساعة
مقالاث مشابهة

رغم "أزمة" رحيل المدرب.. مرتضى منصور يردد: "الزمالك أصبح رقم واحد بين أندية العالم.. قارنوه بأندية إيطاليا وإسبانيا وألمانيا!"

المصدر:  |  18 سبتمبر 2020 | رياضة |

عاد رئيسالزمالك، مرتضى منصور، للحديث عن انتقال المدرب الفرنسي،باتريس كارتيرون، إلىالتعاونالسعودي وتخليه عن الإشراف على”الفارس الأبيض”في مرحلة مهمة من الموسم الكروي الحالي، كما تحدث عن”مكانة”ناديه ومستواه، مشيرًا أنه يجب مقارنته بأندية إيطاليا وإسبانيا وألمانيا، بدلًا من مقارنته بمنافسيه محليًا.

وقال مرتضى في ظهوره على القناة الرسمية للنادي:”الزمالك أصبح رقم واحد بين أندية العالم. لا تقارنوه الآن بأي نادٍ مصري، إنما قارنوه بأندية إيطاليا وإسبانيا وألمانيا! الزمالك أصبح أرقى (من منافسيه محليًا)”.

وأجاب عند سؤاله عن عرض بقيمة 10 ملايين دولار لبيع عقود اللاعبينفرجاني ساسيوأشرف بنشرقي:”كل ما أعرف عن نادي التعاون أنه محطة وقود، لكنني أعرف جيدًا أندية الاتحاد والنصر والهلال”.

وتابع:”هذه أول مرة أعرف فيها أن هناك محطة وقود عبارة عن نادٍ لكرة القدم. ما فعله رئيس التعاون يعتبر غلطة حياته… الآن ترقبوا معنا موعد الإعلان عن إسم المدرب الجديد، يوم السبت أو الأحد”.

يُذكر أن الطلب الأول الذي قدّمه كارتيرون لإدارة التعاون السعودي، هو تقوية صفوف الفريق حسب مصدر خاص لـ”البطولة”، كما حدّد بعض الأسماء التي يُرشحها للحاق به في الأيام المقبلة، وأبرزهم”نجوم الزمالك”، كـفرجاني ساسيومصطفى محمدويوسف أوباما.

المزيد من مقالات:


   لا يوجد أي تعليق ل “رغم "أزمة" رحيل المدرب.. مرتضى منصور يردد: "الزمالك أصبح رقم واحد بين أندية العالم.. قارنوه بأندية إيطاليا وإسبانيا وألمانيا!"”

أضف تعليقك









الآراء الواردة في التعليقات لا تعبر إلا عن آراء أصحابها

 شاركنا على جوجل بلس 

قناة ماروك برس

إعلان

أفضل المقالات

الصحافة



النهار المغربية بيان اليوم رشيد ماروك برس ماروك برس هسبريس إيلا�? الاحدات المغربية التجديد الشرق الأوسط الصباح العلم المساء المغربية المنتخب