ان كنت ترغب باختيار هده النسخة بشكل دائم، اضغط على: عربي  | Français  - English           
اخبار 24 ساعة
مقالاث مشابهة

حارس مرمى سان داونز: "هدفنا الرئيسي التتويج بدوري أبطال أفريقيا.. نريد النجمة الثانية والذهاب إلى مونديال الأندية"

المصدر:  |  18 سبتمبر 2020 | رياضة |

9700185f649797735550003125a850-default970018.png

أوضح حارس مرمىماميلودي سان داونز،دينيس أونيانغو، أن الهدف الرئيسي لفريقه لم ولن يتغيّر، حيث يستهدف في بداية كل موسم المنافسة على جميع الألقاب، ويركّز بالأخص على التتويج بـدوري أبطال أفريقياللمرة الثانية في تاريخه.

وقال الحارس الأوغندي في تصريحات لوسائل الإعلام بجنوب أفريقيا:”هدفنا الرئيسي التتويج بدوري أبطال أفريقيا، لكن مهمتنا لن تكون سهلة بوجود أندية قوية للغاية”.

وأضاف:”من الجيد أننا وصلنا إلى ربع النهائي ونصف النهائي في مشاركاتنا الأخيرة. لم نصل إلى المشهد الختامي منذ تتويجنا بلقبنا الوحيد (2016)، وأعتقد أننا سنفوز بالمسابقة عندما نصل مجددًا إلى النهائي”.

ثم أشار قائلًا:”هذه هي العقلية التي نزرعها في اللاعبين الشباب والجدد من أجل المنافسة على اللقب. علينا التركيز والقتال أكثر، واستغلال الفرص التي ستتاح لنا من أجل التقدم والفوز بدوري الأبطال”.

وختم أونيانغو تصريحاته بالقول:”نريد الحصول على النجمة الثانية والذهاب إلى كأس العالم للأندية، لأنها مسابقة جيدة أيضًا”.

المزيد من مقالات:


   لا يوجد أي تعليق ل “حارس مرمى سان داونز: "هدفنا الرئيسي التتويج بدوري أبطال أفريقيا.. نريد النجمة الثانية والذهاب إلى مونديال الأندية"”

أضف تعليقك









الآراء الواردة في التعليقات لا تعبر إلا عن آراء أصحابها

 شاركنا على جوجل بلس 

قناة ماروك برس

إعلان

أفضل المقالات

الصحافة



النهار المغربية بيان اليوم رشيد ماروك برس ماروك برس هسبريس إيلا�? الاحدات المغربية التجديد الشرق الأوسط الصباح العلم المساء المغربية المنتخب