ان كنت ترغب باختيار هده النسخة بشكل دائم، اضغط على: عربي  | Français  - English           
اخبار 24 ساعة
مقالاث مشابهة

مرتضى منصور: "كارتيرون خائن وكذاب.. الزمالك يتعرض لـ'شبه مؤامرة'"

المصدر:  |  16 سبتمبر 2020 | رياضة |

9699545f628c44b35ac500161e2878-default969954.png

إنتقد رئيس مجلس إدارة ناديالزمالكالمصري، مرتضى منصور، المدرب السابق لفريقه الفرنسي باتريس كارتيرون، بعد أن قرر الأخير قبل نهاية الموسم الرحيل، والتعاقد معالتعاونالسعودي.

ولم يتردد مرتضى خلال مداخلته على قناة ‘صدى البلد’ يومه الأربعاء، في شن هجوم على كارتيرون، وقال: “إنه (كارتيرون) خائن وكذاب. كل ما يمكنني قوله، أنه هرب من الزمالك، لأننا استجبنا لكل طلباته، ولم ننتقده حتى عندما كان الفريق لا يحقق نتائج جيدة”.

وأوضح الرئيس، أنه طلب من كارتيرون البقاء لغاية شهر أكتوبر، بحكم أن الدوري السعودي لم ينطلق بعد، إلا أن المدرب الفرنسي رفض وأصر على الرحيل، وهو ما دفع منصور ليصرح: “إنها شبه مؤامرة. هذا أمر مقصود لتخريب الزمالك”، مضيفا أنه كان ينتظر اتصالا من رئيس التعاون، ليخبره برغبته في ضم باتريس، إلا أن ذلك لم يحدث: “وقتها لم يكن لدي ما يمنع بالموافقة على رحيله ودون الشرط الجزائي”.

وبخصوص المدرب الجديد للزمالك، قال مرتضى منصور: “الإعلان عن مدرب الزمالك الجديد خلال 48 ساعة، لدينا لجنة لإدارة الأزمات تنعقد 24 ساعة”.

المزيد من مقالات:


   لا يوجد أي تعليق ل “مرتضى منصور: "كارتيرون خائن وكذاب.. الزمالك يتعرض لـ'شبه مؤامرة'"”

أضف تعليقك









الآراء الواردة في التعليقات لا تعبر إلا عن آراء أصحابها

 شاركنا على جوجل بلس 

قناة ماروك برس

إعلان

أفضل المقالات

الصحافة



النهار المغربية بيان اليوم رشيد ماروك برس ماروك برس هسبريس إيلا�? الاحدات المغربية التجديد الشرق الأوسط الصباح العلم المساء المغربية المنتخب