ان كنت ترغب باختيار هده النسخة بشكل دائم، اضغط على: عربي  | Français  - English           
اخبار 24 ساعة
مقالاث مشابهة

مديحي: "نتيجة المباراة لا تعكس مستوى اللاعبين.. سيطرنا على المقابلة والوداد ساعدتها التجربة"

المصدر:  |  17 سبتمبر 2020 | رياضة |

9699425f62b5f0b35ac5000c8f3579-default969942.png

أكد الإطار الوطني محمد مديحي، مدرب فريقرجاء بني ملال، في تصريح صحفي عقب مواجهةالوداد الرياضي، أن نتيجة المباراة لا تعكس مستوى كتيبته.

وأشار المدرب الملالي، إلى أن لاعبيه ظهروا بوجه جيد، وسيطرو على مجريات اللقاء، غير أن الحظ غاب عنهم في أكثر من مناسبة، إلى جانب اللمسة الأخيرة التي تحتاج عملا كبيرا، في ظل الفرص الكثيرة الضائعة.

وأضاف مديحي قائلا:”من لم يشاهد اللقاء، سيقول أن الفريق الذي انهزم بثلاثة أهداف دون مقابل، كان ضعيفا، بالعكس تحكمنا في الإيقاع وكنا أكثر خطورة من أصحاب الأرض”.

“التجربة هي التي كانت فارقا، الوداد فريق كبير، ولا يجب أن تخطأ أمامه، لأنه يصنع الأهداف من أنصاف الفرص، وهذا ما حدث في المقابلة”، يضيف المتحدث ذاته.

تجدر الإشارة إلى أن الوداد حسم اللقاء، يوم أمس الأربعاء، بثلاثة أهداف دون رد، تناوب على تسجيلها كل من إسماعيل الحداد، يحيى جبران (من نقطة الجزاء)، إلى جانب أيمن الحسوني، على أرضية ملعب “محمد الخامس” في الدارالبيضاء، برسم مؤجل الجولة 23 منالبطولة الاحترافية.

المزيد من مقالات:


   لا يوجد أي تعليق ل “مديحي: "نتيجة المباراة لا تعكس مستوى اللاعبين.. سيطرنا على المقابلة والوداد ساعدتها التجربة"”

أضف تعليقك









الآراء الواردة في التعليقات لا تعبر إلا عن آراء أصحابها

 شاركنا على جوجل بلس 

قناة ماروك برس

إعلان

أفضل المقالات

الصحافة



النهار المغربية بيان اليوم رشيد ماروك برس ماروك برس هسبريس إيلا�? الاحدات المغربية التجديد الشرق الأوسط الصباح العلم المساء المغربية المنتخب