ان كنت ترغب باختيار هده النسخة بشكل دائم، اضغط على: عربي  | Français  - English           
اخبار 24 ساعة
مقالاث مشابهة

بلماضي يُصر على مواجهة غانا والكاميرون الشهر القادم

المصدر:  |  17 سبتمبر 2020 | رياضة |

9699305f633194b35ac5000c8f357d-default969930.png

يُصرجمال بلماضيالمدير الفني للمنتخبالجزائري، على مواجهةغاناوالكاميرونوديًا الشهر القادم، استعدادًاللتصفيات المؤهلة لنهائيات كأس أمم أفريقيا 2022.

وتلتقي الجزائر المتصدرة مع زيمبابوي الوصيفة منتصف شهر نوفمبر المقبل في الجولتين الثالثة والرابعة من مباريات المجموعة الثامنة من تصفيات أمم أفريقيا.

ونقلت وكالة الأنباء الجزائرية الرسمية عن مصدر مطلع قوله، إن بلماضي يرغب بمواجهة غانا والكاميرون وديًا لقياس مستوى لاعبيه بعد عدة أشهر من التوقف بسبب تفشي كورونا.

غير أن ذات المصدر أكد أنه لم يتم التوصل لأي اتفاق بين وكالة إيفول سبور والمنتخبات المذكورة، لتنظيم المباراتين الوديتين، اللتين من الممكن أن تقاما في بلدين مختلفين.

كما رجح أن تلعب المباراة أمام الكاميرون بهولندا، معترفًا بأن تنظيم المباراة الودية الثانية أمام غانا يبدو أمرًا صعبًا نظرًا للإجراءات الوقائية بسببجائحة كورونا.

ويلتقي منتخب الكاميرون، البلد المنظم لكأس أمم أفريقيا 2021 المؤجلة إلى 2022 مع نظيره الياباني في التاسع من الشهر القادم بمدينة أوتريخت الهولندية.

وأفادت تقارير بأن غانا توصلت لاتفاق مع مالي وغينيا الاستوائية لمواجهتهما بتركيا، وهو من شأنه أن يهدد المباراة المحتملة أمام منتخب الجزائر.

المزيد من مقالات:


   لا يوجد أي تعليق ل “بلماضي يُصر على مواجهة غانا والكاميرون الشهر القادم”

أضف تعليقك









الآراء الواردة في التعليقات لا تعبر إلا عن آراء أصحابها

 شاركنا على جوجل بلس 

قناة ماروك برس

إعلان

أفضل المقالات

الصحافة



النهار المغربية بيان اليوم رشيد ماروك برس ماروك برس هسبريس إيلا�? الاحدات المغربية التجديد الشرق الأوسط الصباح العلم المساء المغربية المنتخب