ان كنت ترغب باختيار هده النسخة بشكل دائم، اضغط على: عربي  | Français  - English           
اخبار 24 ساعة
مقالاث مشابهة

بعد التعاقد مع كارتيرون.. رئيس التعاون ينشر "تغريدة مثيرة" تدفع مرتضى منصور لمخاطبة ولي العهد السعودي

المصدر:  |  17 سبتمبر 2020 | رياضة |

9699265f633628735550003125a841-default969926.png

أثار رئيس ناديالتعاونالسعودي، محمد القاسم، غضب نظيره فيالزمالك، مرتضى منصور، بعد تعاقده مع المدرب الفرنسي،باتريس كارتيرون، وإنهاء مقامه في”القلعة البيضاء”قبل اكتمال الموسم الحالي.

وزاد رئيس التعاون من”غضب واستياء”مرتضى منصور بـتغريدة مثيرة، حيث كتب على حسابه في تويتر:”هذا التعاون يا سادة.. اللي يبيه يصير واللي يأمر عليه يتم”، في إشارة إلى خطف الفرنسي باتريس كارتيرون من الزمالك مقابل سداد شرطه الجزائي البالغ”ربع مليون”دولار، مع إغرائه براتب سنوي بقيمة4،5 مليون دولار.

وتفاعل رئيس الزمالك، مرتضى منصور، مع تغريدة رئيس مجلس إدارة التعاون السعودي، حيث قال في تصريح تلفزيوني:”يا محمد أنت فاهم الأمور غلط. أنت تتحدث عن مصر وعليك أن تتكلم عنها بأدب. الزمالك فريق كبير، عليك احترامه”.

وأضاف:”أخاطب محمد بن سلمان (ولي العهد السعودي)، هل يرضيك ما قاله محمد القاسم على تويتر؟ لسنا عبيداً عندك.. هل أنت فاهم؟ هذا نادي الزمالك تأسس في عام 1911. إنه جزء من تاريخ مصر والعالم العربي وإفريقيا. ما فعله القاسم ما هو إلا سرقة وإغراء بالمال”.

يُذكر أن نادي التعاون السعودي أعلن رسميًا عن تعاقده مع باتريس كارتيرون لمدة موسمين، حيث قام بدفع الشرط الجزائي من العقد الذي كان يربط المدرب الفرنسي بنادي الزمالك المصري.

المزيد من مقالات:


   لا يوجد أي تعليق ل “بعد التعاقد مع كارتيرون.. رئيس التعاون ينشر "تغريدة مثيرة" تدفع مرتضى منصور لمخاطبة ولي العهد السعودي”

أضف تعليقك









الآراء الواردة في التعليقات لا تعبر إلا عن آراء أصحابها

 شاركنا على جوجل بلس 

قناة ماروك برس

إعلان

أفضل المقالات

الصحافة



النهار المغربية بيان اليوم رشيد ماروك برس ماروك برس هسبريس إيلا�? الاحدات المغربية التجديد الشرق الأوسط الصباح العلم المساء المغربية المنتخب