ان كنت ترغب باختيار هده النسخة بشكل دائم، اضغط على: عربي  | Français  - English           
اخبار 24 ساعة
مقالاث مشابهة

قد يصل الأمر لتجميد عضويته.. خاص / أخنوش يطلب تقريرا بخصوص "كرَم" آيت منا المرتقب تجاه الزمالك ويعبّر لمقربيه في الحزب عن "عدم الرّضى"!

المصدر:  |  17 سبتمبر 2020 | رياضة |

9699085f63626fb35ac5000c8f3581-default969908.png

تفاعل عزيز أخنوش، وزير الفلاحة والصيد البحري والتنمية القروية والمياه والغابات، ورئيس حزب التجمع الوطني للأحرار، مع انتقادات جماهيرالرجاء الرياضي، لـ”عضو حزب الحمامة” هشام آيت منا رئيسشباب المحمدية، الذي أكد تكفله باستقبال بعثةالزمالك المصريفي المغرب لملاقاة “النسور”.

وأكد مصدر خاص لـ”البطولة”، أن أخنوش اجتمع، يوم أمس الأربعاء، ببعض أعضاء الحزب، لمناقشة تداعيات “خطوة آيت منا”، مؤكدا لهم أن المبادرة حتى وإن كانت شخصية، فاسمه يبقى مرتبطا بـ”الحزب”.

وأضاف أخنوش خلال الاجتماع، أن القرار سيؤثر سلبا على سمعة حزب التجمع الوطني للأحرار، كما أنه ضد توجهه العام، حسب المصدر ذاته.

ومن المنتظر أن يستفسر أعضاء الحزب من آيت منا عن قراره، كما أشار المصدر إلى أنه إذا اقتضى الحال، من الممكن أن يصل الأمر إلى تجميد عضويته في الحزب.

وعبرت جماهير النادي الأخضر عن استيائها، بسبب تصريحات مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك المصري، أول أمس الثلاثاء، والذي أكد من خلالها أن هشام آيت منا، وعده بتوفير جميع الظروف الجيدة لبعثة “الفارس الأبيض” أثناء تواجدها في المغرب لملاقاة الرجاء، في ذهاب نصف نهائيدوري أبطال إفريقيا.

ووجهت الجماهير “الغاضبة” مجموعة من الرسائل لأخنوش بخصوص “خطوة آيت منا”، عبر مواقع التواصل الإجتماعي، أبرزها”كايتعَاون مع البرّاني علينا.. نردّوها ليكم فالانتخابات..!”.

يذكر أن الرجاء الرياضي يواجه الزمالك ذهابا في المغرب يوم 18 أكتوبر القادم، على أرضية ملعب محمد الخامس، على أن يجرى لقاء العودة بالديار المصرية، في الـ24 من الشهر ذاته، في ملعب برج العرب بالإسكندرية.

المزيد من مقالات:


   لا يوجد أي تعليق ل “قد يصل الأمر لتجميد عضويته.. خاص / أخنوش يطلب تقريرا بخصوص "كرَم" آيت منا المرتقب تجاه الزمالك ويعبّر لمقربيه في الحزب عن "عدم الرّضى"!”

أضف تعليقك









الآراء الواردة في التعليقات لا تعبر إلا عن آراء أصحابها

 شاركنا على جوجل بلس 

قناة ماروك برس

إعلان

أفضل المقالات

الصحافة



النهار المغربية بيان اليوم رشيد ماروك برس ماروك برس هسبريس إيلا�? الاحدات المغربية التجديد الشرق الأوسط الصباح العلم المساء المغربية المنتخب