ان كنت ترغب باختيار هده النسخة بشكل دائم، اضغط على: عربي  | Français  - English           
اخبار 24 ساعة
مقالاث مشابهة

بعد مرور شهر على إقالته.. كيكي سيتين يعلن اللجوء للقضاء ضد برشلونة!

المصدر:  |  17 سبتمبر 2020 | رياضة |

9698925f639d2bb35ac5001e9e6cdb-default969892.png

نشر مدرببرشلونةالسابق،كيكي سيتين، بلاغا عبر مواقع التواصل الاجتماعي، أكد فيه اتخاذ إجراءات قانونية ضد النادي الكتالوني، الذي لم يخبره بإقالته إلا يوم أمس الأربعاء، ما دفعه للجوء إلى القضاء.

وأشار البلاغ، أن سيتين الذي أقيل من مهامه قبل شهر، تم إخطاره رسميًا يوم أمس بمغادرته للنادي لأول مرة، كما لم يتم احترام العقد، علما أن عقده كان ينتهي في 30 يونيو 2021.

وجاء في البلاغ: “بعد شهر من الصمت المطلق من مجلس إدارة نادي برشلونة، وبعد طلبات مختلفة منا (سيتين وطاقهم)، لم نتلق الاتصالات الرسمية الأولى إلا يوم أمس (الأربعاء)، عبر ‘البوروفاكس’… يتضح أن النادي لا ينوي الامتثال لما تم الاتفاق عليه في العقد”.

“في حالتي، كيكي سيتين، من المعروف أن النادي أعلن إقالتي يوم 17 غشت. ومع ذلك، لم يتم إخباري بالإقالة بصفة رسمية، حتى يوم أمس، 16 شتنبر (بعد شهر)، عندما أرسلوا لي ولأول مرة، الخطاب الخاص بإقالتي (بدون أي تسوية)… بعد كل ما قيل، فقد اضطررنا إلى وضع حل النزاع في أيدي محامينا، لوضع القضية أمام القضاء، وذلك حفاظا على حقوقنا وما تم الاتفاق عليه في أول يوم مع نادي برشلونة”، يضيف البلاغ الذي نشره سيتين وطاقمه التقني.

وتشير تقارير إعلامية إسبانية، إلى أن سيتين يطالب بالحصول على 4,5 مليون يورو، التي ينص عليها العقد الذي كان يربطه بالنادي.

المزيد من مقالات:


   لا يوجد أي تعليق ل “بعد مرور شهر على إقالته.. كيكي سيتين يعلن اللجوء للقضاء ضد برشلونة!”

أضف تعليقك









الآراء الواردة في التعليقات لا تعبر إلا عن آراء أصحابها

 شاركنا على جوجل بلس 

قناة ماروك برس

إعلان

أفضل المقالات

الصحافة



النهار المغربية بيان اليوم رشيد ماروك برس ماروك برس هسبريس إيلا�? الاحدات المغربية التجديد الشرق الأوسط الصباح العلم المساء المغربية المنتخب