ان كنت ترغب باختيار هده النسخة بشكل دائم، اضغط على: عربي  | Français  - English           
اخبار 24 ساعة
مقالاث مشابهة

إعلامٌ ينفي "إغلاق" صفقة بانون.. والأهلي يخشى دخول بيراميدز على الخط والضجة التي قد يثيرها راتب اللاعب المغربي!

المصدر:  |  14 سبتمبر 2020 | رياضة |

9691505f5fbcccb35ac5001e9e6cab-default969150.png

حسم الناديالأهليالمصري، اليوم الإثنين، تعاقده مع المدافع المغربي،بدر بانون، من صفوف ناديالرجاء الرياضي، حيث نشرنا في”البطولة”أهم الأرقام والتفاصيل المتعلقة بـ”الصفقة الأغلى لمدافع مغربي”في تاريخالبطولة الاحترافية.

وقام متصدرالدوري المصري-حسب مصادرنا دائمًا- بإرسال ممثلين عن مجلس إدارته إلى المغرب للاتفاق مع بدر بانون على البنود الشخصية من العقد الذي سيوقع عليه، وتوصل الطرفان إلى”صيغة مناسبة”للصفقة، إذ سيدفع الأهليمليوني دولارلخزينة الرجاء الرياضي، مقابل حصول اللاعب على عقدٍ يمتد لـ3 مواسموبراتب يبلغمليون دولارسنويًا.

وسارع الإعلام المصري عبر مختلف أقطابه لتناول خبر”إغلاق”صفقة انتقال بانون إلى الأهلي، خاصةً الإعلام الموالي لـ”القلعة الحمراء”، حيث حاول تكذيب الخبر بسرعة دون الحصول على توضيحٍ أو تصريح رسمي من إدارة النادي، كما خرج لـ”نفي”أي اهتمام بمدافع الرجاء الرياضي.

وربطت”البطولة”الاتصال بأحد الإعلاميين الموثوقين في الوسط الرياضي بمصر، والذي قال بأن”خرجات الأهلي”عبر الإعلام لنفي إغلاق صفقة بانون يعد”رد فعل طبيعي”بسبب خوف إدارة النادي الأحمر من دخول منافسهبيراميدزعلى الخط، ومحاولة خطف اللاعب منه أو رفع سعره أو إغرائه براتب أكبر.

كما فسّر ذات المتحدث”نفي الأهلي أنباء تعاقده مع بانون”بوجود مخاوف لدى إدارة النادي من”حدوث انقسام أو ضجة داخله”قبل مباراتيه أمامالوداد الرياضي، ضمن نصف نهائيدوري أبطال أفريقيا، حيث يعد الراتب المعروض على المدافع المغربي (مليون دولار سنويًا) من أعلى الرواتب بين لاعبي متصدر الدوري المصري، باستثناء راتب الدولي التونسيعلي معلول.

يُشار إلى أن الأهلي المصري يعاني حاليًا من بعض الغيابات المهمة في خط دفاعه، بإصابة الثنائيسعد سميرومحمود متوليلفترة طويلة، ما دفع إدارة النادي للتفكير في الموسم المقبل وسد الخصاص الحاصل في تشكيلته.

المزيد من مقالات:


   لا يوجد أي تعليق ل “إعلامٌ ينفي "إغلاق" صفقة بانون.. والأهلي يخشى دخول بيراميدز على الخط والضجة التي قد يثيرها راتب اللاعب المغربي!”

أضف تعليقك









الآراء الواردة في التعليقات لا تعبر إلا عن آراء أصحابها

 شاركنا على جوجل بلس 

قناة ماروك برس

إعلان

أفضل المقالات

الصحافة



النهار المغربية بيان اليوم رشيد ماروك برس ماروك برس هسبريس إيلا�? الاحدات المغربية التجديد الشرق الأوسط الصباح العلم المساء المغربية المنتخب