ان كنت ترغب باختيار هده النسخة بشكل دائم، اضغط على: عربي  | Français  - English           
اخبار 24 ساعة
مقالاث مشابهة

مورينيو ينتقد لاعبي توتنهام: "سعيد لأن الكاميرات لم تكن حاضرة في مستودع الملابس لتصوير ما دار بيننا"

المصدر:  |  13 سبتمبر 2020 | رياضة |

9690125f5ead1e735550002174bd8a-default969012.png

انتقد البرتغاليجوزيه مورينيو، لاعبي فريقه، بعد الهزيمة التي مني بهاتوتنهام هوتسبيرعلى أرضه أمامإيفرتون(0-1)، في الجولة الأولى منالدوري الإنجليزي الممتاز.

وعقب الخسارة، أدلى ‘السبيشل وان’ بتصريحات لهيئة الإذاعة البريطانية ‘بي بي سي’، واستغل الفرصة لانتقاد لاعبيه: “قبل الهدف المباراة كانت جيدة (لفريقه). أتيحت لنا فرصتين وبيكفورد قام بتصديين رائعين. ولم نسجل. في الجولة الثانية، الهدف (الذي سجله إيفرتون) أحدث الفارق. أمام فريق جيد كإيفرتون، إذا لم تضغط عليهم في منطقة دفاعهم وتركتهم يبدأون الهجمة من الخلف، وهم يملكون لاعبين جيدين، فإنك تمنحهم فرصة اللعب بأريحية”.

وأضاف: “كنا كسالى في عملية الضغط. حدث هذا بسبب سوء مستوانا البدني، وسوء التحضير في بداية الموسم. بعض اللاعبين لم يخوضوا مرحلة التحضير للموسم، والبعض الآخر كان في حالة سيئة. لا أريد الحديث عن هذه الأمور. أنا محبط من فريقي، رسالتي للاعبين كانت واضحة في مستودع الملابس. أنا سعيد جدا لأن كاميرات أمازون لم تكن حاضرة معنا، وبالتالي هذه الأشياء ستبقى بيننا”، في إشارة إلى أنه تحدث بنبرة “حادة” للاعبين بعد المباراة.

وكان موقع “أمازون” للتجارة الإلكترونية، قام بتصوير وثائقي عن نادي توتنهام، وفيه تم الكشف عن بعض الأحداث التي دارت بين مورينيو واللاعبين في الموسم الماضي.

المزيد من مقالات:


   لا يوجد أي تعليق ل “مورينيو ينتقد لاعبي توتنهام: "سعيد لأن الكاميرات لم تكن حاضرة في مستودع الملابس لتصوير ما دار بيننا"”

أضف تعليقك









الآراء الواردة في التعليقات لا تعبر إلا عن آراء أصحابها

 شاركنا على جوجل بلس 

قناة ماروك برس

إعلان

أفضل المقالات

الصحافة



النهار المغربية بيان اليوم رشيد ماروك برس ماروك برس هسبريس إيلا�? الاحدات المغربية التجديد الشرق الأوسط الصباح العلم المساء المغربية المنتخب