ان كنت ترغب باختيار هده النسخة بشكل دائم، اضغط على: عربي  | Français  - English           
اخبار 24 ساعة
مقالاث مشابهة

بعد جلوسه احتياطيا مع هولندا.. إيحاتارن "يتمرد" ومدرب إيندهوفن "يطرده" من إحدى الحصص التدريبية!

المصدر:  |  13 سبتمبر 2020 | رياضة |

9689245f5e768a735550000bae446c-default968924.png

دخل اللاعبمحمد إيحاتارن، في “خلاف” مع مدربه في ناديبي إس في إيندهوفن، الألماني روجر شميت، كلفه الجلوس كاحتياطي في افتتاحالدوري الهولندي الممتازأمامغرونينغن.

وبدأ شميت مباراة اليوم، بإيحاتارن على مقاعد البدلاء، وهو قرار لم يكن منتظرا، كون اللاعب الهولندي من بين الركائز الأساسية في الفريق، إلا أن “تمرده” جعله يكتفي بخوض دقائق قليلة، حيث دخل كبديل لزميله ماورو جونيور في الدقيقة الـ71.

وأكد الإعلامي مارتين فيجفيلز، أن إيحاتارن تعرض “للطرد” في إحدى الحصص التدريبية هذا الأسبوع، بعد أن ظهر “غير متحمس” في التدريبات، الشيء الذي أثار غضب مدربه، الذي أمر اللاعب بمغادرة الحصة.

واشارت الصحف الهولندية، أن البالغ 18 عاما، ولدى عودته منالمنتخب الهولندي، حيث تواجد معه في مباراتين برسم دوري الأمم الأوروبية، دون أن يخوض ولو دقيقة واحدة، ظهر وهو غير متحمس في تدريبات الفريق، ما أجبر مدربه شميت على طرده من إحدى الحصص.

وقال المدرب الألماني بعد مباراة اليوم: “بعد عودته من المباريات الدولية، لم يتدرب بالطريقة المطلوبة. محمد يعلم ذلك. لقد قدم اعتذاره والآن تم حل المشكل… إيحاتارن لاعب كبير وشخص رائع. أحيانا تحدث هذه الأمور، لكن المدرب مطالب بوضع الحدود. لقد فهم ذلك وقدم أفضل ما لديه أمام غرونينغن”.

تجدر الإشارة، إلى أن إيندهوفن، تمكن من الفوز على مضيفه غرونينغن بثلاثية (1-3)، ورفع رصيده إلى 3 نقاط.

المزيد من مقالات:


   لا يوجد أي تعليق ل “بعد جلوسه احتياطيا مع هولندا.. إيحاتارن "يتمرد" ومدرب إيندهوفن "يطرده" من إحدى الحصص التدريبية!”

أضف تعليقك









الآراء الواردة في التعليقات لا تعبر إلا عن آراء أصحابها

 شاركنا على جوجل بلس 

قناة ماروك برس

إعلان

أفضل المقالات

الصحافة



النهار المغربية بيان اليوم رشيد ماروك برس ماروك برس هسبريس إيلا�? الاحدات المغربية التجديد الشرق الأوسط الصباح العلم المساء المغربية المنتخب