ان كنت ترغب باختيار هده النسخة بشكل دائم، اضغط على: عربي  | Français  - English           
اخبار 24 ساعة
مقالاث مشابهة

غاريدو يكشف تقييمه لـ"مستوى" البطولة الاحترافية.. ويؤكد: "سيأتي يوم ينتقل فيه اللاعبون الإسبان إلى المغرب"

المصدر:  |  12 سبتمبر 2020 | رياضة |

9687235f5cfe69b35ac500161e2827-default968723.png

كشف المدرب الإسباني،خوان كارلوس غاريدو، عن رأيه فيالبطولة الاحترافيةبعد تجربتيه السابقتين معالرجاءوالوداد، مشيرًا أنها مسابقة جيدة على”المستوى المتوسط”وتحظى بالتنافسية والمتابعة الجماهيرية أكثر من بعض الدوريات التي تتوفر على مال أكثر.

وقضى غاريدو موسمين تقريبًا مع الرجاء الرياضي حتى فبراير 2019، ثم عاد إلىالبطولة الاحترافية لكرة القدمإثر توليه قيادة الوداد الرياضي في الفترة ما بين فبراير وشتنبر 2020.

وأوضح غاريدو في تصريحات نقلتها وكالة الأنباء الإسبانية:”هناك شغف كبير، سواءً من الجماهير أو اللاعبين. في المغرب وعلى عكس الدوريات الأخرى التي لديها أموال أكثر، هناك ملاعب جيدة جدًا في المدن الكبرى والكثير من المتابعة الجماهيرية في المدرجات.”

وقال عمّا يجب تحسينه للنهوض أكثر بالكرة المغربية:”هناك حاجة للمدارس الكروية التي يجب أن تجذب مواهب الشوارع. لا بد من تكوين اللاعبين الناشئين، وهذا ما بدأنا نراه في بعض الأندية التي أصبحت تمتلك أكاديميات للتكوين”.

ثم ختم حديثه بالقول: “سيأتي يوم ينتقل فيه اللاعبون الإسبان إلى البطولة الاحترافية. الأندية الكبرى في المغرب سترى في المستقبل أن هناك بعض اللاعبين (الإسبان والأجانب) القادرين على التأقلم هنا، والبعض سيتفاجأ حين يقوم بتلك الخطوة ويجد أنها جيدة للغاية”.

المزيد من مقالات:


   لا يوجد أي تعليق ل “غاريدو يكشف تقييمه لـ"مستوى" البطولة الاحترافية.. ويؤكد: "سيأتي يوم ينتقل فيه اللاعبون الإسبان إلى المغرب"”

أضف تعليقك









الآراء الواردة في التعليقات لا تعبر إلا عن آراء أصحابها

 شاركنا على جوجل بلس 

قناة ماروك برس

إعلان

أفضل المقالات

الصحافة



النهار المغربية بيان اليوم رشيد ماروك برس ماروك برس هسبريس إيلا�? الاحدات المغربية التجديد الشرق الأوسط الصباح العلم المساء المغربية المنتخب